في عيد ميلادها السابع والخمسين.. كيف أطلت الفنانة المصرية شريهان على جمهروها؟ (صور)

شريهان
شريهان

تصدرت الفنانة المصرية شريهان مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما احتفلت بعيد ميلادها السابع والخمسين بمشاركة أحدث صورها مع جمهورها عبر حساباتها.

 

ونشرت الفنانة المصرية شريهان، عبر حسابها بموقع إنستجرام"، صورتين ارتدت خلالهما فستانا أسود بأكمام شفافة مع مجوهرات أنيقة من الألماس، فيما تركت شعرها منسدلا بحيث يكاد يصل إلى منتصف جسدها، كما بدا في الصورة الثانية التي ظهرت خلالها بلقطة خلفية تستعرض قوامها الرشيق وشعرها الطويل.

 

وتلقت الفنانة المصرية شريهان التهاني بعيد ميلادها من متابعي حسابها الذين أشادوا بجمالها، وأكدوا أنها أميرة كل العصور و"قمر الزمان"، فيما طالبها أحد المتابعين بالمشاركة في دراما رمضان 2023، قائلا: "عايزين حاجة جديدة في رمضان يا شيري".

 

كما تلقت التهاني من عدد من النجوم والفنانين، ومنهم هيدي كرم وسهير القيسي وإسعاد يونس وحنان مطاوع ودرّة زروق وريتا حرب ونسرين أمين.

 

يذكر أن الفنانة شريهان أحمد عبدالفتاح الشلقاني، ولدت في 6 ديسمبر 1965، وسط عائلة ثرية وعاشقة للفن، وأحبت حياة الأضواء والشهرة بسبب الأخ غير الشقيق عمر خورشيد، عازف الجيتار الشهير.

وفي سن الرابعة، بدأت موهبة شريهان الفنية تعلن عن نفسها، ما دفع كوكب الشرق أم كلثوم، وعبد الحليم حافظ إلى الإشادة بحضورها، وتوقعا لها مستقبلا فنيا رائعا.

 

وفي عام 1977 كان ظهورها الأول على شاشة السينما بدور صغير في فيلم "قطة على نار" ثم تحمست والدتها لها وأنتجت فيلما من بطولتها يحمل اسم "الخبز". وبمرور الأيام وتعدد التجارب لمع اسم شريهان، خاصة بعد ظهورها بجوار الفنان الكوميدي الكبير فؤاد المهندس في مسرحية "سك على بناتك".