أثناء وجوده بالسعودية.. حسن الرداد يروي تفاصيل المفاجأة التي أعدتها له زوجته إيمي سمير غانم

متن نيوز

تصدر الفنان المصري حسن الرداد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما روى تفاصيل المفاجأة التي أعدتها له زوجته الفنانة المصرية إيمي سمير غانم، في أثناء وجوده في السعودية لحضور عرض أحدث أفلامه.

 

حيث قال الفنان المصري حسن الرداد، في أثناء حلوله ضيفا على برنامج "صاحبة السعادة" على قناة dmc المصرية: "أنا وإيمي كنا بنحضر افتتاح الفيلم في دبي، وبعدها كان في سفريات سريعة للرياض وجدة ومصر وأوروبا، فقررنا أسافر لوحدي.

 

وأضاف الرداد: يوم افتتاح الفيلم في جدة كان نفس يوم رجوع إيمي من دبي لمصر، وكنت متابع بالتليفون أنها راحت المطار، ووصلت السينما واحتفلنا مع الناس واتصورنا، وقبل ما أدخل القاعة لقيت واحدة وسط الزحمة لابسة عباية وطرحة وماسك بتناديني، فعرفتها علطول طبعا.

 

وأوضح حسن الرداد سر شعوره بالمفاجأة قائلا: إيمي مش بتحب الزحمة خصوصا يوم الافتتاح، وكانت مفاجأة حلوة ومختلفة عن شخصيتها.

 

وتابع في حديثه: دخلنا القاعة وقالت للناس عايزه كل واحدة تعمل زيي، وتطب على جوزها في إطار إنها بتدعمه، وأنا قلت إنها عملت كبسة في شكل دعم للفيلم، وهزرنا مع الناس".

 

يذكر ان الفنان المصري حسن الرداد حالة من التوهج الفني مع بدء عرض فيلمه الجديد "تحت تهديد السلاح"، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، ويشاركه البطولة: مي عمر، شيرين رضا، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل وعباس أبو الحسن.

 

حيث أعلن الرداد في وقت سابق عن خوضه السباق الرمضاني 2023 بعمل لم يكشف عن اسمه، موضحا أنه كان يفاضل بين عملين من نوعية الدراما.