أسطورة منتخب البرازيل "بيليه" يتصدر محركات البحث.. فما هي تطورات حالته الصحية؟

متن نيوز

تصدر بيليه أسطورة الكرة البرازيلية والعالمية  محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث تشغل آخر تطورات الحالة الصحية لبيليه، اهتمام الكثير من محبي وعشاق اللاعب السابق الملقب بـ "الملك".

وكان بيليه تعرض لوعكة صحية جديدة خلال اليومين الأخيرين نقل على أثرها مجددا إلى المستشفى الذي يتابع حالته فيه باستمرار في الأساس، وأكدت تقارير أن الأطباء اضطروا لوضعه في وحدة الرعاية الملطفة بسبب خطورة الحالة.

 

وتحدث فلافيا ناسيمنتو، ابنة أسطورة منتخب البرازيل، عن آخر تطورات حالة بيليه الصحية، مؤكدة أن أغلب التقارير التي تحدثت عن حالته مؤخرا وأنه على حافة الموت كانت بعيدة عن الصواب.

 

كما قالت فلافيا في تصريحات نشرتها وكالة رويترز، نقلا عن تلفزيون جلوبو البرازيلي، إن والدها لم يتم نقله إلى الرعاية المُلطفة كما أشارت التقارير، مؤكدة أنه تم إدخاله إلى المستشفى مؤخرا لإعادة تقييم علاجه من سرطان القولون، حيث أزال منه ورما في سبتمبر/ أيلول 2021 ويتلقى رعاية طبية بانتظام.

 

وذكرت ابنة بيليه "إنه أمر غير عادل أن يقول الناس إن والدي حالته الصحية طارئة، وإنه تم وضعه تحت الرعاية المُلطفة.. فهذا الأمر ليس صحيحا".

 

وأضافت فلافيا أن بيليه لم يصل لمرحلة التعافي الكامل من سرطان القولون، لذا فإنه يتم تعديل الأدوية التي يحصل عليها بشكل منتظم من وقت إلى آخر.

 

وأوضحت كيلي، وهي إحدى بنات بيليه أيضا، أن الأسطورة أصيب بفيروس كورونا منذ نحو 3 أسابيع، مما أدى لاصابته بالتهاب في الجهاز التنفسي، موضحة: "إنه مريض وكبير في السن، لكنه لا يودع الدنيا الآن.. في الوقت الحالي هو يعالج من التهاب في الجهاز التنفسي وعندما يتحسن سيعود للمنزل.