النجمة دنيا سمير غانم تتصدر التريند بسبب صورتها الشهيرة مع الأميرة الراحلة ديانا

متن نيوز

تصدرت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث عادت النجمة دنيا سمير غانم، إلى تصدر التريند بسبب صورتها الشهيرة مع الأميرة الراحلة ديانا، وتم إعادة نشر صورة دنيا سمير غانم والأميرة ديانا والتي نشرتها منذ سنتين.


كما كتبت دنيا سمير غانم، وقتها عبر حسابها على تطبيق إنستجرام: «كان لي الشرف أن ألتقي بهذه الإنسانة الفريدة التي أحبت وآمنت بحقوق الأطفال من خلال زيارتي لمكتبة الطفل بالمجلس الثقافي البريطاني مع مدرستي».


وكانت الأمير ديانا، قامت بزيارة مصر يوم 13 مايو من عام 1992، وزارت وقتها الجامع الأزهر وبعض المناطق السياحية، إضافة إلى مكتبة الطفل في المجلس الثقافي البريطاني، وهي الزيارة التي تحدثت عنها دنيا سمير غانم في تغريدتها.

 

يذكر أن الفنانة دنيا سمير غانم تقدم حاليا مسرحية «انستونا»، والتي يشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم منهم، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، بسنت صيام، مريم السكري، عمرو عبد العزيز، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج خالد جلال.


وتدور أحداث مسرحية دنيا سمير غانم حول مطربة من منطقة شعبية، وتحلم أن تصل إلى النجومية والشهرة، إلى أن تلتقي بالفنان بيومي فؤاد الذي يجسد دور مايسترو، ويحاول أن يساعدها في تحقيق حلمها والوصول إلى عالم الشهرة والنجومية.