كأس العالم 2022.. الخريطة الكاملة حول مواعيد مباريات اليوم الإثنين 5_12_2022

متن نيوز

تشهد مباريات اليوم الإثنين مواجهة منتظرة بين منتخبي البرازيل وكوريا الجنوبية، في إطار مواجهات دور الـ 16 من عمر مسابقة كأس العالم 2022.

 

واحتل منتخب البرازيل صدارة جدول ترتيب المجموعة السابعة، برصيد 6 نقاط، فيما جاءت كوريا الجنوبية بالمرتبة الثانية في المجموعة الثامنة، بـ 4 نقاط.

 

ومن المقرر أن يلتقي المتأهل من مواجهة السامبا والمنتخب الكوري الجنوبي مع الفائز من مباراة منتخب اليابان وكرواتيا، والتي تقام مساء اليوم الإثنين كذلك.

 

كما تُلعب مباراة اليابان وكرواتيا في ثمن نهائي كأس العالم 2022، في تمام الساعة (5 مساءً بتوقيت القاهرة)، (6 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية)، (7 مساءً بتوقيت الإمارات)، (4 مساءً بتوقيت المغرب).

 

وتُلعب مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في ثمن نهائي كأس العالم 2022، في تمام الساعة (9 مساءً بتوقيت القاهرة)، (10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية)، (11 مساءً بتوقيت الإمارات)، (8 مساءً بتوقيت المغرب).

 

و تُنقل مباراة اليابان وكرواتيا في ثمن نهائي كأس العالم 2022، على قناة بي إن سبورتس ماكس 1 HD بصوت المعلق التونسي رؤوف خليف، وكذلك على قناة الكأس إكسترا 1 HD، والكأس إكسترا 2 HD.

 

و تُنقل مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في ثمن نهائي كأس العالم 2022، على قناة بي إن سبورتس ماكس 2 HD بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي، وكذلك على قناة الكأس إكسترا 1 HD، والكأس إكسترا 2 HD.