هل يقود نيمار دا سيلفا أحلام "راقصي السامبا" في كأس العالم 2022؟

متن نيوز

تصدر نيمار دا سيلفا، نجم منتخب البرازيل، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما عاد نيمار دا سيلفا، نجم منتخب البرازيل، في الوقت الحاسم، لقيادة أحلام "راقصي السامبا" في كأس العالم 2022.

 

وكان نيمار قد تعرض لإصابة قوية في الكاحل، خلال الفوز على صربيا 2-0، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

 

وتسببت الإصابة في غياب نيمار عن منتخب البرازيل خلال مباراتي سويسرا والكاميرون في الجولتين الثانية والثالثة من دور المجموعات.

 


وبدا من الواضح تأثر منتخب البرازيل بغياب نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث فاز على سويسرا بصعوبة بهدف من كاسيميرو، قبل أن يخسر من الكاميرون 0-1 في الجولة الثالثة.

 

غير أن تيتي، المدير الفني لمنتخب البرازيل، زف أنباء سارة إلى جماهير منتخب البرازيل، بعدما أكد عودة نيمار للمشاركة في مباراة كوريا الجنوبية بثمن نهائي كأس العالم 2022.

 

 

ويستعد منتخب البرازيل لمواجهة كوريا الجنوبية، الإثنين، على ملعب على ملعب 974، في الدور ثمن النهائي من كأس العالم 2022.

 

وقال تيتي في المؤتمر الصحفي للمباراة: "نيمار تعافى بشكل جيد خلال الأيام الماضية، وسيشارك خلال مباراة كوريا الجنوبية لأنه أظهر تحسنا كبيرا".

 

غير أن المدرب عاد وأكد أن المشاركة الأساسية ليست أمرا محسوما، موضحا: "نيمار سيشارك في مران الليلة، وسيؤدي بعض التدريبات الخاصة، وسيتحدد موقفه النهائي من المشاركة الأساسية من عدمها".

 

واستطرد: "مشاركة نيمار بشكل أساسي في المباراة تعود إلى تقرير الجهاز الطبي، وأنا أتحمل مسؤولية كافة القرارات التي أتخذها وليس أي شخص آخر".

 

وتطرق تيتي للحديث عن المباراة، قائلا: "مواجهة كوريا الجنوبية ستكون مختلفة بكل تأكيد عن دور المجموعات، ويجب علينا نسيان ما حدث أمام الكاميرون وأن نتعافى سريعا".

 

وأتم: "نمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين، وهدفنا هو الحفاظ على أسلوبنا، وعدم تكرار سيناريو الكاميرون عن طريق التسجيل مبكرا".