الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

الفنانة المصرية دينا الشربيني تكشف مواصفات فارس أحلامها (فيديو)

متن نيوز

تصدرت الفنانة المصرية دينا الشربيني  مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما  كشفت الفنانة المصرية دينا الشربيني مواصفات فارس أحلامها، مؤكدة أنها تريد الارتباط برجل يتمتع بخفة ظل ويملك حسا فكاهيا.

 

حيث قالت دينا الشربيني، خلال حلولها ضيفة على برنامج "يلا نحكي" على قناة " lbc" اللبنانية: "أنا ممكن أحب شخص من أول نظرة ومقدرش أحب واحد دمه تقيل لازم يبقا راجل لذيذ، بحب الرجالة اللي دمهم خفيف وتُقال".

 

وأضافت أنها من الشخصيات التي لا تنسى بسهولة، بسبب العشرة والتعود على وجود شخص معين في حياتها، ولكن تفضل الرضا بقضاء الله، والتأقلم.

 

وأوضحت الشربيني أنها تحاول دائما تحقيق الموازنة بين حياتها العملية وحياتها العاطفية، في إشارة إلى أنها تعيش قصة حب جديدة هذه الفترة.

 

وتابعت أنها تحب مشاعر الحب، والحب والعمل هما "أكسجين حياتها»"، وتحاول دائمًا الموازنة بين كلاهما.

 

وتشارك دينا الشربيني حاليا في مسلسل "آخر دور" الذي يتم عرضه على منصة شاهد الإلكترونية، وتجسد خلاله شخصية فتاة تدعى روان، وتتورط في جريمة قتل زوجها، ولكنها تحصل على حكم من المحكمة بالبراءة.

ويشارك في بطولة مسلسل "آخر دور" إلى جانب دينا الشربيني كل من أحمد خالد صالح، نهى عابدين، مها نصار، إبراهيم السمان، مريم الخشت، ثراء جبيل، أحمد بدير، رياض الخولي، ميمي جمال ومحمد الصاوي. والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.