الخطوات اللازمة للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر ديسمبر (رابط مباشر)

متن نيوز

تزايد البحث حول فاتورة التليفون الأرضي والخطوات اللازمة للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر ديسمبر.

 

حيث أنه من المقرر أن تبدأ الشركة المصرية للاتصالات في إصدار والسماح بتحصيل فاتورة التليفون الأرضي لشهر ديسمبر اعتبارا من يوم 15 من نفس الشهر، وهناك فترة سماح للسداد لمدة شهر تنتهي في 14 يناير 2023، وفي حالة عدم السداد يتم قطع الحرارة عن خط التليفون وفرض غرامات تأخير على العملاء غير المسددين اعتبار من يوم 15 يناير 2023.

كما وضعت شركة المصرية للاتصالات فترة سماح للمتأخرين في السداد تصل إلى 30 يوما، وفي حالة التأخر عن الدفع بعد هذه المدة يتم قطع الحرارة عن التليفون الأرضي مع تطبيق غرامة مالية في حالة التأخر عن السداد.


وأتاحت الشركة المصرية للاتصالات خدمات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر ديسمبر  2022، وقالت الشركة المصرية للاتصالات إنه يمكن للعملاء الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر ديسمبر  2022 من خلال الرابط التالي اضغط هنا.


كما أتاحت الشركة المصرية للاتصالات العديد من وسائل وطرق سداد فاتورة التليفون الأرضي شهر ديسمبر 2022 وذلك من خلال التالي فروع شركة WE المنتشرة في كل مكان بمختلف المحافظات والمحفظة الإلكترونية. وماكينات الصراف الآلي ومكاتب البريد وخدمة فوري وأمان وخدمات الدفع الفوري الأخرى.