عروض نتفليكس في ديسمبر 2022

متن نيوز

تزوايد البحث حول عروض نتفليكس في ديسمبر 2022 حيث تودع منصة البث الإلكتروني نتفليكس عام 2022، بباقة متنوعة من أفضل أفلام العام، استعدادًا لأجواء الكريسماس الاحتفالية.

 

ويصدر في شهر ديسمبر/كانون الأول مجموعة من الأفلام التي طال انتظارها طوال العام، أبرزها الجزء الثاني من فيلم الجريمة الناجح Knives Out "نايفز أوت".


 أبرز العروض الجديدة التي تصدر على نتفليكس هذا الشهر،  وفق موقع "واتس أون نتفليكس" الأمريكي،

1- God’s Crooked Lines.. فيلم أسباني، بطولة باربرا ليني وإدوارد فرنانديز، ويدور حول محقق خاص يدعي أنه مريض بالبارانويا كي يتم إيداعه مصحة نفسية، وهناك يبحث ملابسات مقتل مريض آخر بشكل غامض.

 

2- Troll.. فيلم "ترول"، بطولة إين ماري ويلمان وكيم فالك، وتدور أحداثه في جبال النرويج حول كائن عملاق يستيقظ بعد أعوام ليعيث فسادًا في الأرض، ويقع على مجموعة انتحارية مهمة إنقاذ البشرية منه مع اقترابه من أوسلو.

3- Scrooge: A Christmas Carol.. لم تنسى نتفليكس أفلام الأنيميشن للأطفال مع اقتراب الكريسماس، حيث تقدم فيلم "سكروج" للنجوم لوك إيفانز وأوليفيا كولمان وهو الفيلم يدور حول السفر عبر الزمن، ومأخوذ عن رواية تشارلز ديكنز للكريسماس، بشكل خيالي ممتع.

 

4- Guillermo del Toro’s Pinocchio.. فيلم بينوكيو للمخرج جييرمو ديل تورو، بطولة فين وولفهارد وإيوان مكريجور، ويتناول قصة الطفل بينويكو الشهيرة.

 

5- Glass Onion: A Knives Out Mystery.. فيلم "جلاس أونيون"، بطولة دانيال كريج وهو تتمة فيلم نايفز أوت، ويدور حول مغامرة جديدة للمحق في اليونان يبحث ملابسات جريمة قتل غامضة أخرى.

 

 

وحول مسلسلات ديسمبر 1- The Interest of Love.. مسلسل "فهم الحب"، هو مسلسل كوري، من بطولة يو يون سوك وأوه دونج مين، ويدور حول 4 رجال ونساء يعملن في بنك واحد، يتورطوا في قصص حب رومانسية، تظهر مدى استعدادهم للتضحية من أجل الحب.

 

2- The Recruit.. مسلسل "المجند"، بطولة نوح سنتينو وآرتي مان ويتناول قصة عميل يتورط في مؤامرة للمخابرات الأمريكية.

 

3- Emily in Paris.. مسلسل "إميلي في باريس"، يعود بموسم ثالث، وهو من بطولة ليلي كولينز ويتناول مغامرات مصممة الأزياء في باريس.