من هي الفنانة مريم أوزرلي التي تصدرت محركات البحث؟ (فيديو)

متن نيوز

تصدرت الفنانة التركية مريم أوزرلي مواقع التواصل الاجتماعي بعدما استطاعت النطق باللغة العربية، على هامش مشاركتها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي في مدينة جدة السعودية.

 

حيث ظهرت مريم أوزرلي في لقاء مع "ET بالعربي"، واستطاعت أن تنطلق جملة "اسمي مريم" باللغة العربية، كما رددت عبارة "طلعت برة".


كما حضرت الفنانة التركية حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي في مدينة جدة شرقي السعودية، الخميس الماضي.

 

حيث خطفت إطلالة الفنانة التركية الأنظار في حفل الافتتاح، بفضل جمالها، وفستانها الأسود المكشوف الكتفين، فيما تركت شعرها المموج ينسدل على كتفها.

 

وتعرف الفنانة التركية مريم أوزرلي في العالم العربي بدور "السلطانة هويام" في المسلسل التركي الشهير "حريم السلطان" إنتاج عام 2011.

ورغم نجاحها الكبير في شخصية "السلطانة هويام"، لم تستطع الممثلة التركية في تجاوز هذا النجاح، إذ فشل دورها التالي في مسلسل "ملكة الليل"، ونال تقييمًا متدنيًا للغاية.

 

وبشأن حياتها الشخصية، لدى مريم أوزرلي طفلتان، الأولى "لارا" وتبلغ من العمر 8 سنوات، والثانية "لي لي" ورزقت بها في يناير 2022.

 

كما تعرضت الممثلة التركية لانتقادات بعد حملها الثاني، لأنه جاء من دون زواج، وردت حينها بأنه لا يحق لأحد اقتحام حياتها الخاصة والحكم عليها، مؤكدة أنها ممتنة لتجربتها في الحياة.