دار الأزياء الفرنسية "ديور" تطلق مجموعتها الرجالية الجديدة لخريف 2023 (صور)

متن نيوز

تصدرت دار الأزياء الفرنسية "ديور"، محركات البحث بعدما أصدرت مجموعتها الرجالية الجديدة لخريف 2023، في احتفالية مشهودة احتضنتها أهرامات الجيزة في مصر.

 

حيث شهد هذه الفعالية ألمع نجوم العالم، على رأسهم المطرب الكوري الجنوبي سيهون، ومواطنه تشا أون وو، ونجم هوليوود روبرت باتنسون، وآرون بايبر بطل مسلسل "Elliot".


كما شهد الحفل حضور كل من عمرو يوسف، ومحمد حماقي، وظافر العابدين، ومحمد فراج وزوجته بسنت شوقي، وأنس بوخش، ولاعب الكرة المصري المعتزل محمد زيدان، وكريم قاسم، ومروان بابلو، وغيرهم الكثير.

 

واستمر العرض لـ25 دقيقة كاملة، ميزتها الإضاءة الليلية التي زينت الأهرامات، بخلاف الطرق الممهدة بأسلوب فريد، والتي سار عليها عارضو الأزياء أثناء الاحتفالية.

 

وصمم ملابس المجموعة الخريفية، المعروفة بـ "DiorTears" المدير الفني لـ "ديور" كيم جونز، وهو ما مهدت له دار الأزياء العالمية خلال فعالية احتضنها المتحف المصري الكبير مساء الجمعة.

 

وعلق مصمم الأزياء البريطاني على هذا الحدث خلال تصريحات إعلامية بقوله: "نمتلك شغف السفر مدى الحياة، نحن سعداء بهذه الفعالية. هذه الخطوة مستوحاة من التاريخ خاصةً أننا نستمر في استكشاف العالم، بغرض البحث عن الإلهام والاطلاع على الأصناف غير الشائعة في مختلف الأماكن".

 

كما قالت "ديور" في بيان صادر عنها سابقًا: "يحتفل هذا الخط بابتكار دار ديور وقوة إبداعه" وتعتبر هذه الفعالية هي الأولى من نوعها التي تحتفل فيها "ديور" بإحدى فعالياتها في مصر، كما أنه أول عرض للأزياء تحتضنه منطقة الأهرامات.