بشرى سارة لجماهير البرازيل.. نيمار يعود من الإصابة ويتألق في التدريبات (صور)

متن نيوز

شارك نيمار دا سيلفا، نجم منتخب البرازيل، في تدريبات السامبا مساء اليوم السبت، قبل أيام قليلة من مواجهة كوريا الجنوبية المقرر إقامتها بعد غد الاثنين، في دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر.

وعاد نيمار دا سيلفا، للمشاركة في تدريبات منتخب البرازيل، بعد غيابه عن المباراتين الماضيتين أمام سويسرا والكاميرون، بسبب الإصابة في الكاحل، والتي تعرض لها خلال مواجهة صربيا بالجولة الأولى من بطولة كأس العالم 2022.

وخرج نيمار متأثرا بإصابته قبل نهاية مباراة صربيا بـ10 دقائق بعد أن شعر بألم شديد في الكاحل، ليلعب نجم مانشستر يونايتد أنتوني، بديلًا له.

وتأهل منتخب البرازيل كمتصدر للمجموعة السابعة برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين أمام صربيا وسويسرا والخسارة أمام الكاميرون بهدف.

وأظهر نيمار مهاراته الفائقة في تدريبات البرازيل حيث أبرز التليفزيون الرسمي لمنتخب لسامبا حصاد ما قدمه نيمار والتي وضح فيها جاهزيته للمباراة القادمة في كأس العالم.

وقالت شبكة "جلوبو" البرازيلية، إن مهاجم باريس سان جيرمان تدرب بحمل أثقل قليلا مما كان عليه في حمام السباحة والصالة الرياضية في اليومين الماضيين، وشارك في تدريب بدني، ثم تدرب قليلا بالكرة مع زملائه ولا يبدو أنه يشكو من كاحله الأيمن.

وبدا نيمار سعيدا خلال التدريب واتسم بروح الدعابة مع زملائه مما يشير إلى اقترابه من العودة أمام كوريا الجنوبية.

وعلى الرغم من أنهم لم يعلنوا موعدا نهائيا لعودته، لأنهم لا يريدون إجبار اللاعب رقم 10 على العودة سريعا، إلا أن الفريق الطبي وأخصائي العلاج الطبيعي يعملون بجدية حتى يكون نيمار متاحا لمباراة خروج المغلوب ضد كوريا الجنوبية التي ستقام يوم الإثنين.

وتعتمد مشاركة نيمار على مدى شعوره في الحصص التدريبية القليلة الماضية، لكنه في حالة معنوية جيدة.

وتعاني البرازيل بطلة العالم خمس مرات من غيابات كثيرة، في ظل استبعاد المهاجم جابرييل جيسوس، والمدافع أليكس تيليس، حتى نهاية كأس العالم 2022، بعد تعرضهما للإصابة في مواجهة الكاميرون في ختام منافسات المجموعة السابعة.

لكن الظهير الأيمن دانيلو تدرب بالفعل دون مشاكل، وقام بالفعل بأداء الجزء البدني من التدريب وتدرب بالكرة مع اللاعبين الآخرين، وفي المقابل لا تزال تحوم الشكوك بشأن مشاركة أليكس ساندرو كما أجرى تقييمات جسدية مثل نيمار ولن يشارك من البداية.