ظهور نادين نجيم فعاليات الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي بجدة يشعل مواقع التواصل (صور)

متن نيوز

تصدرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، محركات البحث بعدما حرصت، على حضور فعاليات الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي بجدة.

 

حيث ظهرت الفنانة اللبنانية وهي ترتدي فستانًا فضي اللون، جذبت به الأنظار على السجادة الحمراء قبل بدء حفل الافتتاح.

 

وكان أول رد من نادين نجيم على "فيديو الحضن": "عيب عليكم هذا خطيبي"


كما نشرت "نادين" مجموعة صور لإطلالتها عبر حسابها الشخصي بـ "إنستجرام"، وعلقت عليها بقولها: "شكرًا جدة، لقد استمتعت بكل لحظة. أحب السعودية".


حيث يعتبر هذا الظهور هو الأول للفنانة اللبنانية، عقب أزمة تداول ومقطع فيديو لها من داخل أحد الملاهي الليلية، وهي تحتضن رجلًا.

 

يذكر إنه في وقت لاحق، شنت "نادين" هجومًا لاذعًا، على أناس وصفتهم بأنهم "لا يحترمون حياتها الخاصة".

وقالت النجمة اللبنانية عبر "إنستجرام": "لمن يحاول أن يصور هذا المقطع بغرض إزعاجي، أود أن أقول لكل شخص شارك هذا الفيديو: هذا خطيبي وأنا حرة في حياتي، أقول لكم العبوا غيرها وجربوا حظكم مرة أخرى".

تابعت: "عيب عليكم لا تحترمون خصوصية الناس. هدفكم النشر والحصول على مزيد من الإعجابات والتعليقات على حساب الناس وكرامتهم، أصبحنا في زمن لا يحترم فيه أحد حياة الناس الخاصة، وردفت "نادين": "حتى لو كنت مشهورة مثلما تقولون هذا لا يعني أن تستغلوني، وبعضكم يظن أنه بهذا الأسلوب سأخسر أولادي، لا أحد في هذه الدنيا يقدر يفرق بيني وبين أولادي لأنه بالقانون وخارج القانون أنا امرأة مطلقة حرة، ومن حقي أعيش وأحب وأتزوج. خلصنا منكم عيب عليكم".