حسن الرداد والفنانة بشرى يوجهان رسالة دعم إلى النجمة إيمي سمير غانم.. ما القصة؟ (صور)

متن نيوز

تصدر الفنان المصري حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث  حرص الفنان المصري حسن الرداد على دعم زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، بعد تغيبها عن مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثانية.

 

كما وجه حسن الرداد والفنانة بشرى رسالة دعم إلى إيمي سمير غانم، قالا فيها: "جدة غير من غيرك يا إيمي.. نفتقدك كثيرًا".

 

ونشرت بشرى صورة لها رفقة حسن الرداد عبر حسابها على موقع "إنستجرام" ومعها رسالتهما إلى إيمي سمير غانم التي سارعت بمشاركتها عبر حسابها الشخصي.


كما  أشعلت إيمي سمير غانم موقع "إنستجرام" بصورة قديمة رفقة الفنانة المصرية ريم مصطفى.

 

وفي مطلع نوفمبر الماضي، فاجأت إيمي سمير غانم زوجها حسن الرداد في العرض الخاص لفيلمه "تحت تهديد السلاح" بمدينة جدة السعودية.

 

ولدى عودتها إلى القاهرة قادمة من دبي، قررت إيمي سمير تغيير وجهتها بالسفر إلى مدينة جدة شرقي المملكة لدعم ومساندة زوجها هناك.

 

وفي محاولة تنكرية، ارتدت إيمي عباءة وغطاء رأس وقناع وجه لإخفاء نصف وجهها، ووقفت بين الجمهور لالتقاط صورة مع حسن الرداد.

 

وفشلت خطة إيمي في مفاجأة زوجها الذي تعرّف عليها على الفور، بينما نشرت هي صورة عبر "إنستجرام" قائلة: "تم التنكر.. والله برضه باينين.. أتمنى ننجح".

 

وانطلقت فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثانية من مدينة جدة السعودية، الخميس، ببرنامج يضم 131 فيلما من 61 دولة، بالإضافة إلى عشرات الندوات واللقاءات.

 

وحضر حفل الافتتاح عدد من نجوم السينما العالميين، أبرزهم الأمريكي شارون ستون، والتركية مريم أوزرلي، والإسباني أليكس جونزاليس، والإيطالي ميشيل مورون، والهندي بريانكا تشوبرا، والمصري حسين فهمي.

 

وكرم المهرجان في حفل الافتتاح الممثل الهندي الكبير شاروخان، والمخرج البريطاني جاي ريتشي، والممثلة المصرية يسرا بجائزة "اليسر الفخرية"، وذلك عن مساهماتهم الاستثنائية في صناعة السينما.