الفنانة المصرية الشابة مايان السيد ترد على منتقدي حضورها فعاليات كأس العالم (صور)

متن نيوز

تصدرت الفنانة المصرية الشابة مايان السيد مواقع التواصل الإجتماعي، بعد عودتها  إلى القاهرة بعد رحلة إلى دولة قطر لحضور عدد من مباريات كأس العالم قطر 2022.

 

حيث ردت الفنانة المصرية على منتقدي حضورها فعاليات كأس العالم، وقالت في مقطع فيديو عبر حسابها على "إنستجرام": "اللي بيقول وشي وحش على المنتخبات بسبب حضوري في كأس العالم.. شكرًا واطمنوا أنا رجعت مصر خلاص".

 

كما حضرت مايان السيد عدة مباريات من دور المجموعات في بطولة كأس العالم المقامة في قطر، وحرصت على مؤازرة المنتخبات العربية المشاركة في البطولة، فضلا عن ظهورها بالعلم الفسلطيني.

 

وكالعادة، تعرضت مايان لانتقادات كثيرة من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط اتهامات بأنها تسعى للظهور ولفت الأنظار إليها بحضور مباريات كأس العالم.

 

وردت الفنانة الشابة على هذه الانتقادات، وقالت في وقت سابق عبر حسابها على "تويتر": "ليه في ناس بتقول إني باخد اللقطة، ليه مش إني بساند قضية تهمني مثلًا.. فلسطين حرة".

 

وخلال تواجدها في قطر، قاطعت مايان السيد مراسل شبكة "بي إن سبورتس" أثناء تغطيته لإحدى المباريات، حين اخترقت الكاميرا وهتفت قائلة: "مصر أم الدنيا".

 

وكشفت مايان السيد عن تفضيلها الأدوار الكوميدية أكثر من الألوان الفنية الأخرى، وقالت في لقاء تليفزيوني سابق إنها تلقت أكثر من عرض لأداء أدوار كوميدية.

وأضافت أنها تشعر بالخوف عند تلقي مثل هذه العروض، معربة عن تطلعها إلى تقديم هذه الأدوار في المستقبل القريب، مؤكدة أن مواطنتها الفنانة هنا الزاهد تعد "مصدر إلهامها في هذا المضمار".