سر تصدر نجم البوب البريطاني إلتون جون مواقع التواصل (صور)

متن نيوز

تصدر نجم البوب البريطاني إلتون جون، مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  يختتم نجم البوب البريطاني إلتون جون، مسيرته الفنية بحفل أسطوري يقام ضمن مهرجان جلاستونبري، في يونيو المقبل.

 

كما غرّدت الصفحة الرسمية للمهرجان: "متحمّسون جدًا للإعلان عن أنّ إلتون جون سيحيي حفلة مساء الأحد 25 يونيو ضمن (مهرجان غلاستونبري 2023)، وستكون حفلته الموسيقية الأخيرة في المملكة المتحدة ضمن جولته الوداعية".

 

وأوضحت إميلي إيفيس، منظمة المهرجان الذي يُقام سنويًا في جنوب غربي إنجلترا وابنة مؤسسه، في تغريدة عبر تويتر، أنّها المرة الأولى التي يشارك فيها إلتون جون في المهرجان. وأضافت: "سنختتم المهرجان بإقامة مراسم وداعية لا تُنسى في هذه اللحظة المهمة لتاريخنا".

 

وحصل المغني المولود في 25 مارس 1947 في الضواحي الشمالية الغربية للندن، واسمه الحقيقي ريجنالد دوايت، على وسام ملكي برتبة فارس من الملكة إليزابيث الثانية عام 1998 تقديرًا لمساهمته في الموسيقى والتزامه الاجتماعي خصوصًا في سبيل مكافحة الإيدز.

 

وقد باع "السير إلتون جون" أكثر من 300 مليون أسطوانة في كل أنحاء العالم خلال مسيرته المهنية الممتدة منذ أكثر من خمسة عقود.

 

ولا يزال إلتون جون يتصدر سباقات الأغنيات، ففي العام الماضي، احتلت أغنيته "كولد هارت"، وهي عمل مشترك مع المغنية دوا ليبا، المرتبة الأولى في المملكة المتحدة، كذلك الأمر مع أغنية "ميري كريسماس" التي تعاون فيها مع إد شيران وصدرت في عيد الميلاد الماضي.

 

وبدأ النجم المعروف بأسلوبه الغريب في الملبس جولة وداعية عام 2018 كان مقررًا أن تشمل أكثر من 300 حفلة خلال ثلاث سنوات حول العالم، قبل أن تعطلها جائحة كوفيد-19.