محمد كنو على رادار بشكتاش التركي بعد أدائه المميز في كأس العالم

متن نيوز

كشفت صحيفة "aspor" التركية، عن اهتمام نادي بشكتاش التركي، بالتعاقد مع الدولي السعودي محمد كنو لاعب الهلال، وذلك بعد المستويات الرائعة التي قدمها مع منتخب بلاده في كأس العالم 2022 بقطر.

وذكرت الصحيفة، أن التركي شينول غونيش، المدير الفني لنادي بشكتاش التركي أبدى إعجابه باللاعب محمد كنو، وطالب من إدارة النادي التعاقد مع الدولي السعودي.

محمد كنو

وأشارت الصحيفة التركية، إلى أن إدارة بشكتاش وقع اختيارها على محمد كنو لاعب الهلال، بدلا من الكندي أتيبا هاتشينسون الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

وأضافت الصحيفة، أن محمد كنو جذب انتباه غونيش، بأدائه في كأس العالم 2022، بسبب بنيته البدنية القوية، مشيرة إلى أنه يمكن اتخاذ خطوات رسمية للاعب في الأيام المقبلة من النادي التركي.


محمد كنو

ينتهي عقد اللاعب محمد كنو، البالغ من العمر 28 عاما، مع نادي الهلال السعودي في 30 يونيو 2025، وتبلغ قيمته السوقية نحو 1.20 مليون يورو.

ويلعب محمد كنو في مركز خط الوسط، مع نادي الهلال منذ 2017، قادما من نادي الاتفاق الذي لعب لمدة 4 مواسم، ويشارك مع المنتخب السعودي منذ 2016.

محمد كنو

وحصد محمد كنو مع نادي الهلال، دوري المحترفين السعودي (5 مرات)، كأس خادم الحرمين الشريفين في 2019، كأس السوبر السعودي في 2018، دوري أبطال آسيا في 2019، كما حصل على جائزة أفضل لاعب سعودي موسم 2018-2019.