فلسطين.. إصابة فلسطيني بجروح خلال اقتحام الاحتلال لمدينة نابلس

متن نيوز

أصيب شاب فلسطيني اليوم، بجروح خطيرة خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي للبلدة القديمة في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية، معززة بعدد من الآليات العسكرية، وسط إطلاق نار كثيف تجاه الفلسطينيين، ومحاصرة عدد من المنازل.

وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني أن شابًا أصيب بجروح خطيرة برصاص الاحتلال، التي استهدفت الفلسطينيين أثناء اقتحام البلدة القديمة، كما اعتقلت تلك القوات أحد الشبان الفلسطينيين.

وفي قطاع غزة جددت قوات الاحتلال عمليات الاستهداف للمزارعين شرق مدينة خان يونس، وذلك في إطار الاعتداءات المستمرة على الفلسطينيين.

وهدمت جرافات الاحتلال الصهيوني الغاشم اليوم منزلين في يطا بمدينة الخليل جنوب الضفة الغربية.

وأفاد منسق هيئة مقاومة الجدار والاستيطان راتب الجبور، أن جيش الاحتلال اقتحم بلدة يطا بالخليل، وهدم بجرافاته منزلين بعد أن نفذت اعتداءً عنيفًا على الفلسطينيين.

وفي ذات السياق، أصيب فتى فلسطيني بجروح بعد اعتداء المستوطنين عليه وسط مدينة الخليل، كما اعتقل جيش الاحتلال شابًا فلسطينيًا شرق جباليا شمال قطاع غزة، بعد أن توغل في المنطقة التي تشهد اعتداءات المحتل المستمرة على الفلسطينيين وممتلكاتهم.

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، مناطق متفرقة في القدس المحتلة، ورام الله، والخليل، ونابلس، واعتقلت عددًا من الفلسطينيين.

وأوضح نادي الأسير الفلسطيني أن قوات الاحتلال شنت خلال اقتحامها عمليات مداهمة وتفتيش واسعة للمنازل الفلسطينية، وتخريب محتوياتها، واعتقلت عددًا من الفلسطينيين بعد الاعتداء عليهم، وإغلاق العديد من الطرق الواصلة بين قرى جنين ورام الله.

وأصيب فلسطينيان بجروح إثر اعتداءات المستوطنين على المركبات والمنازل الفلسطينية في الخليل ورام الله، وذلك بحماية من قوات الاحتلال.