مسلسل “آخر دور” للنجمة المصرية دينا الشربيني يتصدر التريند (أحداث مثيرة لأول مرة)

 مسلسل “آخر دور”
مسلسل “آخر دور”

تزايد البحث حول الفنانة المصرية “ الفنانة دينا الشربيني” بالتزامن مع عرض الحلقة الأولى من مسلسل “آخر دور”، والتي تتصدر بطولتها.

أحداث مسلسل “آخر دور”

كما أن العديد من الأحداث وبدأت باتهام “روان” الشخصية التي تجسدها دينا في جريمة قتل زوجها، ورغم صدور حكم ببراءتها من المحكمة إلا أن وكيل النيابة أحمد الذي يجسده الفنان أحمد خالد صالح لا يقتنع ببراءتها ومازال يبحث في القضية على الأدلة التي تدينها.


وخلال الحلقة تورطت روان في عملية انتحار حدثت داخل شقتها، فبعد أن دخلت إحدى جيرانها إلى شقتها دون علمها وألقت بنفسها من شرفة شقتها، لتهرب روان من المنزل حتى لا تتورط في جريمة أخرى.

 

يذكر أ نه يشارك في بطولة "آخر دور" الفنان أحمد خالد صالح، مريم الخشت، نهى عابدين، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي، ويعرض عبر منصة شاهد الرقمية.

وفي سياق آخر تنتظر دينا الشربيني إطلاق فيلمها “يوم 13” في دور العرض، والذي يشاركها في بطولة الفيلم النجوم أحمد داود، شريف منير، أروى جودة، وهو من تأليف وإخراج وائل عبدالله، وتتواجد دينا حاليًا في شوارع وسط البلد لتصوير عدد من مشاهدها الخارجي، من فيلمها الجديد «شقو» مع باقي أبطاله الفنان عمرو يوسف ومحمد ممدوح.