"مهمة في سهل حشيش".. جديد الفنانة المصرية ليلي علوي.. فما هي قصة الفيلم؟

ليلي علوي
ليلي علوي

تصدرت الفنانة المصرية، ليلى علوي، مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما استأنفت تصوير فيلمها الكوميدي الجديد، الذي يحمل اسم "مهمة في سهل حشيش"، بعد فترة من التوقف.

 

حيث توجد الفنانة المصرية ليلى علوي، حاليًا، في منتجع على ساحل البحر الأحمر بمصر، لتصوير المشاهد الرئيسية لفيلمها السينمائي "مهمة في سهل حشيش".

كما تقدم علوي شخصية موظفة تعمل لدى أحد البنوك، ومتزوجة من الفنان بيومي فؤاد، لكنها تقرر الانفصال عنه، وممارسة حياة لم تعشها من قبل.


حيث يدور الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، ويشارك ليلى علوي وبيومي فؤاد البطولة كلٌّ من: حمدي الميرغني، مصطفى غريب، ومي الغيطي، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

من ناحية أخرى، تلتقي ليلى علوي مع إلهام شاهين من جديد في فيلم "4 ستات شداد"، بعد غيابهما عن العمل معًا منذ 26 عامًا، حينما شاركتا معًا في فيلم "يا دينا يا غرامي" عام 1996.


وتنتظر علوي عرض فيلم "التاريخ السري لكوثر"، مع زينة، ومحسن محيي الدين، ويناقش قضايا اجتماعية شائكة. وتخوض ليلى علوي، أيضًا، تجربة دراما الرعب بمسلسل "الحد الفاصل"، الذي يُعرض خلال الموسم الشتوي، عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ليلى علوي هو مسلسل "دنيا تانية"، الذي عرض في رمضان 2022، وكان يدور حول شخصية "دنيا سالم"، التي تؤدي دورها الفنانة ليلى علوي، وهي مديرة مدرسة دولية ومتزوجة من الفنان فراس سعيد. وتتعرض "دنيا" لصدمة بعد غرق ابنها في حمام السباحة، وفقدان ابنها الثاني بسبب صدمة وفاة أخيه، فتتهم زوجها بالإهمال، وتسعى لخلعه.

ومسلسل "دنيا تانية" من بطولة ليلى علوي، ومي سليم، وفراس سعيد، ونورهان، وأحمد عزمي، وأشرف زكي، ووفاء صادق، وإخراج أحمد عبدالعال.