مصطفى بكري: عبدالمجيد محمود وأحمد الزند أحبطا مخططات الإخوان بالهيمنة على القضاء

متن نيوز

علق الإعلامي والبرلماني المصري مصطفى بكري، اليوم الأربعاء، على إطلاق الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، لاسم المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام الأسبق على أحد المحاور الرئيسية.

 

وقال في تغريدات عبر "تويتر": "اليوم قرر الرئيس السيسي إطلاق إسم المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام الأسبق علي أحد المحاور الرئيسه تقديرا لدوره الوطني في مواجهة جماعة الإخوان الإرهابيه ودفاعا عن إستقلال القضاء".

 

وأضاف: "لقد واجه المستشار عبدالمجيد محمود جنبا إلي جنب مع المستشار أحمد الزند محاولات الجماعه للهيمنة علي القضاء وواجها الموقف وخلفهم آلاف القضاه الموقف بكل شجاعة ونبل".

 

وتابع: "قرار الرئيس أسعد القضاة وأسعد المصريين جميعا، تحية للقائد الذي يعطي كل صاحب حق حقه".

 

وكانت وسائل إعلام مصرية، أعلنت موافقة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي على إطلاق اسم المستشار الدكتور عبدالمجيد محمود، النائب العام الأسبق، على المحور الجديد الجاري تنفيذه شمال شارع (9) بمنطقة المقطم، لتنفيذ المحاور المرورية التي تنقل الحركة المرورية من شرق القاهرة إلى غربها، تكريمًا لرمز قضائي كبير عن رحلة عطائه القضائية المميزة.

 

فيما قدمت وزارة العدل وجموع القضاة في كل الجهات والهيئات القضائية، أصدق الشكر والامتنان إلى رئيس الجمهورية على هذا التكريم الذي يؤكد تقديره لرجال القضاء المتميزين، ودورهم الراسخ في خدمة وطنهم.