طريقة استخدام منصة "أنا المعلم" للشراء بأسعار مخفضة.. فيديو

منصة أنا المعلم
منصة أنا المعلم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في وقت سابق لها خطوات التسجيل على منصة أنا المعلم، لحصول المعلمين على العديد من الامتيازات المخصصة لهم تقديرًا لجهودهم المبذولة في العملية التعليمية.

 

وفي هذا التقرير عبر "متن نيوز" سنوضح لكم خطوات استخدام منصة أنا المعلم للشراء من العلامات التجارية المفضلة بأسعار مخفضة يمكن استغلالها أيضًا ضمن عروض الجمعة البيضاء.

 

منصة أنا المعلم

أطلقت وزارة التربية والتعليم منصة “أنا المعلم” تحت شعار دعمك واجب علينا، وهي مبادرة رد الجميل للمعلم تتم برعاية البنك المركزي المصري لخدمة معلمي مصر، حيث تقدم المنصة عدد كبير من الخصومات على المنتجات والخدمات، كما توفر كوبونات شراء مجانية للمعلمين المتميزين تقديرا لجهودهم المميزة.

 

طريقة استخدام منصة أنا المعلم

أوضحت وزارة التربية والتعليم في منشور لها على صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك فيديو توضيحي لشرح خطوات وطريقة استخدام منصة أنا المعلم كالتالي:

 

  • الدخول على لينك منصة أنا المعلم من هنــــــــــا.
  • تسجيل الدخول بكتابة البريد الإلكتروني الموحد الخاص بالمعلم.
  • إذا لم يعرف المعلم البريد الإلكتروني الموحد يمكنه الدخول على هذا الرابـــــط لمعرفته.
  • كتابة البريد الإلكتروني والضغط على تسجيل الدخول على منصة أنا المعلم.
  • سيتم فتح الصفحة المليئة بالعروض ليتم استكشافها واختيار العرض المطلوب.
  • تحتوي منصة أنا المعلم على خصومات شرائية لعديد من العلامات التجارية الشهيرة.
  • ولاختيار عرض خصم محدد سيتم النقر على أيقونة احصل على العرض ليتم تفعيل العرض.
  • وبعدها يتوجه المعلم إلى الفرع التجاري الخاص بالعرض، ويوضح كود الخصم للكاشير لتأكيد عملية الشراء بالتخفيض.
  • وبعد الشراء سيحصل المعلم على رسالة نصية على الموبايل تفيد بنجاح العملية الشرائية.

 

وزير التربية والتعليم

أعلن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن منصة أنا المعلم خلال احتفالية يوم المعلم الشهر الماضي، مؤكدا أن هذه المبادرة تعد تمييز لكل المعلمين، ويشارك فيها شبكة من تجار مصر، ويمول مرحلتها الأولى البنك المركزي، بهدف التأكيد على دور المعلمين في المجتمع.

 

كما أوضح ويزر التربية والتعليم مشروع آخر وهو سند المعلم، ويتضمن عدد من الخدمات مثل خدمة "اقبض بدري"، وخدمة "عروض التقسيط"، وخدمة "ادفع فواتيرك"، وهي مبادرة تهدف إلى إحساس المعلمين بالأمان في مواجهة المواقف الطارئة وعند الأزمات.

 

يوم المعلم العالمي

بالحديث عن منصة أنا المعلم المصرية، لا بد من التذكير بأن يوم المعلم العالمي يتم الاحتفال به سنويا يوم 5 أكتوبر بعد تأسيس ذلك اليوم منذ عام 1994، للاحتفال بتوقيع عام 1966 على توصية اليونسكو / منظمة العمل الدولية بشأن وضع المعلمين.

 

ولا تقتصر تلك التوصية على المعلمين في مراحل التعليم الأساسي، فقد اعتمدت اليونسكو توصية بشأن أوضاع هيئات التدريس في التعليم العالي في عام 1997 لتكمل توصية عام 1966 فيما يخص أوضاع هيئات التدريس والبحوث في التعليم العالي.

 

ويستهدف اليوم العالمي للمعلم تقدير وتحسين أوضاع المعلمين في شتى أنحاء العالم، كما أنه فرصة للاحتفال بالإنجازات والنظر في كيفية مواجهة التحديات لتعزيز مهنة التدريس.