الفنانة اللبنانية نادين نجيم تكشف هوية خطيبها بعد انتشار فيديو لهما في أحد الملاهي الليلية

متن نيوز

تصدر اسم الفنانة اللبنانية نادين نجيم  مواقع التواصل الاجتماعي بعدما كشفت عن هوية خطيبها، بعد انتشار فيديو لهما في أحد الملاهي الليلية، وهي تحتضنه من الخلف في رومانسية لافتة.

 

وبعدما نشرت نادين نجيم مقطع الفيديو المتداول عبر حسابها بموقع إنستجرام، مؤكدة أن من يظهر معها هو خطيبها، تدخل الخطيب المذكور في التعليقات ليكشف عن هويته.

 

وعلق خطيب نادين نجيم، ويدعى ناريج ناربيكيان، على الفيديو المتداول قائلا بالإنجليزية: "لو كانوا يظنون أن من الصعب الوصول إليهم، فهم على خطأ، سنتعامل معهم بالقانون، أحبك كثيرا".

وعادت نادين نجيم لتعلق على مداخلة خطيبها، قائلة بالإنجليزية أيضا: "حمانا الله، وبارك لنا في حياتنا معا".

 

وكانت نادين نسيب نجيم قد شنت هجومًا لاذعًا، على أناس وصفتهم بأنهم "لا يحترمون حياتها الخاصة" بعد انتشار فيديو الأحضان.

 

حيث قالت عبر حسابها بـ "إنستجرام": "لمن يحاول أن يصور هذا المقطع بغرض إزعاجي، أود أن أقول لكل شخص شارك هذا الفيديو: هذا خطيبي وأنا حرة في حياتي، أقول لكم العبوا غيرها وجربوا حظكم مرة أخرى".

 

وأضافت الفنانة اللبنانية: "عيب عليكم لا تحترمون خصوصية الناس. هدفكم النشر والحصول على مزيد من الإعجابات والتعليقات على حساب الناس وكرامتهم، أصبحنا في زمن لا يحترم فيه أحد حياة الناس الخاصة".

 

وتابعت نادين: "حتى لو كنت مشهورة مثلما تقولون هذا لا يعني أن تستغلوني، وبعضكم يظن أنه بهذا الأسلوب سأخسر أولادي، لا أحد في هذه الدنيا يقدر يفرق بيني وبين أولادي لأنه بالقانون وخارج القانون أنا امرأة مطلقة حرة، ومن حقي أعيش وأحب وأتزوج. خلصنا منكم عيب عليكم".