سرق "خاتم ألماس".. ليلى غفران أمام القضاء المصري للسب والقذف والتشهير

الفنانة المغربية
الفنانة المغربية ليلى غفران

تبدأ محكمة مصرية، اليوم الأربعاء، محاكمة الفنانة المغربية ليلى غفران في قضية اتهامها بسب وقذف والتشهير بمحاميها السابق حسن أبو العينين.

وقال أبو العينين، في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، إنه تقدم ببلاغ ضد الفنانة المغربية، بعدما اتهمته بسرقة "خاتم ألماس"، بعد أن سرقته عاملة عندها في المنزل.

وأشار المحامي المصري إلى أنه طالب في دعواه ضد ليلى غفران بتعويض مليون جنيه.

كانت الفنانة المغربية، قد اتهمت محاميها السابق بسرقة خاتم مرصع بالألماس، رغم مرور نحو 11 عاما على غلق قضية سرقته.

وكان المحامي حسن أبو العينين، أكد أن النيابة العامة أحالت دعواه القضائية ضد الفنانة ليلى غفران، بعد سنتين من التحقيقات بتهمة السب والقذف والتشهير بمحاميها الدكتور حسن أبو العينين، وتنظر المحكمة بجلستها 30 نوفمبر 2022 في القضية رقم 2835 جنح اقتصادية لسنة 2022.

وأوضح أبو العينين، أنه كان قد تقدم ببلاغ ضد الفنان ليلي غفران و3 آخرين، في الإدارة العامة لمكافحة تكنولوجيا المعلومات عام 2020، بعد أن قامت الفنانة باتهامه بسرقة "خاتم ألماس" بعد أن سرق منها من قبل عاملة المنزل لديها.

وأضاف حسن أبو العينين، أنه بعد اتهامه والسب والقذف في حقه أقام دعواه القضائية ضد الفنانة وطالب بتعويض مليون جنيه.

وكشفت الدعوى رقم 2835 جنح اقتصادية لسنة 2022، أن المحامي حسن أبو العنين رفع دعواه القضائية ضد الفنانة ليلي غفران، متهما إياه بالسب والقذف والتشهير به، مطالبا بتعريض مالي قدره مليون جنيه، لما لحق به من أضرار مادية ومعنوية.

وكانت ليلي غفران قد عادت إلى إثارة الجدل من جديد عبر اتهامها لمحاميها السابق بسرقة خاتم مرصع بالماس، عبر منشور على موقع التواصل الاجتماعي فسيبوك، وذلك بعد مرور أكثر من 11 عاما على غلق هذه القضية، الأمر الذي أدى إلى تساؤل الكثيرين من مستخدمي التواصل الاجتماعي عن مصير الخاتم المرصع بالماس.

وأضاف أبو العينين أنه عندما تم القبض على الفتاة وبحوزتها خاتم ألماس، طلبت النيابة من الفنانة ليلي غفران الفاتورة الخاصة بشراء الخاتم، إلا أن الفنانة لم تستطع العثور على الفاتورة، ما يؤكد أن الخاتم جاء عن طريق هدية من أحد أصدقائها.