موعد مباراة قطر وهولندا في كأس العالم 2022.. والقنوات الناقلة

متن نيوز

يواجه منتخب قطر نظيره منتخب هولندا، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "البيت"، في ختام مباريات دور المجموعات للمجموعة الأولى في كأس العالم 2022.

ومنتخب هولندا نجح في تحقيق فوز ثمين على حساب منتخب السنغال في المباراة الأولى بهدفين دون رد، ثم تعادل بنتيجة 1-1 أمام الإكوادور، ليجمع أربع نقاط حتى الآن.

أما منتخب قطر، فقد ودع منافسات مونديال 2022 مبكرًا، بعدما خسر المباراة الافتتاحية أمام الإكوادور بهدفين دون رد، قبل أن يسقط أمام السنغال في الجولة الثانية بنتيجة 3-1.

ويتصدر منتخب هولندا ترتيب فرق المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط، وهو نفس رصيد الإكوادور بنفس فارق الأهداف، فيما يحتل منتخب السنغال المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، فيما يتذيل منتخب قطر ترتيب المجموعة دون رصيد.


موعد مباراة قطر وهولندا في كأس العالم 2022

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية مباراة قطر وهولندا في كأس العالم 202،  في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.


القنوات الناقلة لمباراة قطر وهولندا في كأس العالم 2022

تذاع مباريات بطولة كأس العالم 2022 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية، وبالتأكيد ستُذاع مباراة قطر وهولندا على شاشتها.

مباراة قطر وهولندا على قناة بي إن سبورت ماكس الأولى HD بتعليق يوسف سيف، وعلى الكأس إكسترا الأولى HD وسيتم نقلها على القنوات المفتوحة أيضا.

وتُنقل مباراة قطر وهولندا على قناة "بي إن سبورتس إتش دي 1"، وكذلك قناة "الكأس إكسترا 1 إتش دي"، ويمكن مشاهدة البث المباشر للمباراة عبر تطبيق "تود"، وخدمة "بي إن كونكت".


تشكيلة قطر المتوقعة ضد هولندا في كأس العالم 2022

ومن المتوقع أن يُجري فيليكس سانشيز، مدرب العنابي، بعض التعديلات على التشكيلة الأساسية ضد المنتخب الهولندي، أملًا في تحقيق فوز معنوي، فعلى قدر صعوبة المباراة وقوتها ربما يجد خلالها اللاعبون طوقَ النجاة في الفرصة الأخيرة لتحسين الصورة في المونديال.

ومن المتوقع أن تلعب قطر بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: سعد الشيب.

خط الدفاع: همام الأمين، خوخي بوعلام، بسام الراوي، عصام مادبو.

خط الوسط: محمد وعد، كريم بوضياف، عبد العزيز حاتم، وطارق سليمان.

خط الهجوم: حسن الهيدروس، والمعز عليّ.


تشكيلة هولندا المتوقعة ضد قطر في كأس العالم 2022:

يسعى لويس فان جال لحسم تأهله إلى الدور التالي من خلال تحقيق نتيجة إيجابية ضد قطر، لا سيما وأنه مهدد بفقدان مقعده في ثمن النهائي في حال خسارته ضد العنابي.

ومن المتوقع أن يدخل لويس فان جال مدرب هولندا بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: أندريس نوبرت.

خط الدفاع: ماتايس دي ليخت، فيرجيل فان دايك، ناثان آكي، بليند.

خط الوسط: فرينكي دي يونج،، ستيفن بيرجوين، دينزل دومفريس.

خط الهجوم: فينيسنت يانسن، كودي جابكبو، ممفيس ديباي.


ترتيب مجموعة قطر وهولندا في كأس العالم 2022

يعتلي منتخب هولندا صدارةَ ترتيب المجموعة الأولى من منافسات كأس العالم 2022، برصيد 4 نقاط، متساويًا بذلك مع الوصيف المنافس الإكوادور في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط.

أما المنتخب السنغالي فيحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى، برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل منتخب قطر سلم الترتيب برصيدٍ خالٍ من النقاط.