الممثلة الأردنية فيدرا تعلن أنها تزوّجت من المخرج سامح الباجوري وشقيقه (سبب غريب)

متن نيوز

تصدرت الممثلة الأردنية فيدرا مواقع التواصل الإجتماعي بعدما قالت إنها تزوّجت من المخرجين الشقيقين سامح الباجوري وهادي الباجوري، موضحة أن السبب في ذلك هو حبها لوالدتهما.

 

كما كشفت فيدرا أحمد علي، المعروفة باسم "فرح"، أنها تزوجت سامح أولًا وبعد ذلك هادي، مضيفة: "تقريبًا كان لازم أعمل احتكار للعيلة دي".

حيث أوضحت فيدرا خلال لقائها مع لميس الحديدي في برنامجها "كلمة أخيرة" عبر فضائية "أون إي" المصرية، أن زواجها من المخرج هادي الباجوري لم يستمر طويلًا لأن "حوارها معه لا أمل منه"، وتزوجته حبًا في حماتها لأنها كانت مميزة في كل شيء وكانت مثقفة، حسب قولها.

 

وحول تفاصيل علاقتها بزوجها الراحل المخرج سامح الباجوري، قالت فيدرا: "أنا وسامح الباجوري حبينا بعض واتجوزنا، شوفنا بعض وعاكسني وحبيته وتزوجته".

 

حيث أضافت: "سامح كان فنانًا عظيمًا وشغله عظيم جدًا، وهو اللي دخلني عالم الفن بعد ما درست الطب، وكنت بقرأ أي عمل يكتبه وحببني في الفن".

 

يذكر أ ن فيدرا ممثلة أردنية ولدت بالكويت عام 1973، وهي فنانة شاملة وعملت ممثلة ومخرجة وكاتبة ومهندسة ديكور ومنتجة، إلى جانب بدايتها كعارضة أزياء في نيويورك حيث كانت تعيش وتدرس.