على رأسهم يوفنتوس ومان يونايتد.. أندية أوروبا تتصارع على ضم نجم المنتخب السعودي

متن نيوز

كشفت تقارير صحفية، عن وجود منافسة من كبار أندية أوروبا على ضم الظهير الأيمن السعودي سعود عبدالحميد، وذلك بعد تألقه في منافسات كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر.

 

ويجيد سعود عبدالحميد اللعب في مركز الظهير الأيمن، إلى جانب الظهير الأيسر والذي أجاد فيه بشكل جيد وقدم مردود طيب، خلال مباراة بولندا الأخيرة، وذلك بعد تألقه اللافت للنظر أمام منتخب التانجو الأرجنتيني.

 

وقال الصحفي السعودي مشاري الفهد في تغريدة عبر "تويتر": "من الصحافة الإيطالية يوفنتوس الايطالي ومانشستر يونايتد  يراقبون الضهير الأيمن للمنتخب السعودي  صاحب الـ22 عام سعود عبدالحميد  حيث يتميز باللعب في المركزين الأيمن والأيسر".

 

 

 

 

 

وكانت تقارير صحفية سعودية، أكدت أن ثلاث أندية أوروبيه تستعد لتقديم عرضها لـ سعود عبدالحميد ناديين إنجليزيين وآخر إسباني.

 

وكان منتخب السعودية، أعلن رسميا، مغادرة اللاعب سلمان الفرج معسكر الأخضر ببطولة كأس العالم 2022 في قطر، مضيفًا أن الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب وافق على مغادرة اللاعب سلمان الفرج لمعسكر الأخضر في بطولة كأس العالم 2022.

 

وأوضح البيان أن موافقة هيرفي رينارد على مغادرة سلمان الفرج، جاءت بناءً على التقرير الطبي الذي أكد عدم قدرة اللاعب على اللحاق بما تبقى من مباريات كأس العالم 2022 في قطر، وأشار البيان إلى أن الجهاز الطبي للمنتخب السعودي، أكد على حاجة سلمان الفرج لبرنامج علاجي وتأهيلي.

 

وأعلن المنتخب السعودي في بيان رسمي، خلال وقت سابق، أن سلمان الفرج يعاني من إصابة على مستوى الساق، بعد مشاركته في مباراة منتخب بلاده أمام الأرجنتين، ولم يستطع سلمان الفرج استكمال مباراة الأرجنتين، ليغادر اللقاء مصابًا، وظهر عقب اللقاء، وهو يسير على عكازين، إلى جانب وضع دعامة حول قدمه.

 

وكان سلمان الفرج قد تعرض لإصابة قوية خلال فوز السعودية على الأرجنتين بهدفين لهدف، الثلاثاء الماضي، ضمن الجولة الافتتاحية للمجموعة الثالثة في ستاد لوسيل، وغاب عن الخسارة أمام بولندا، بهدفين نظيفين.

 

وتلقى منتخب السعودية، خسارة قاسية، مساء أمس السبت، على يد نظيره بولندا بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، ويحتل منتخب السعودية المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعته برصيد 3 نقاط، جمعهم من فوز أمام الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، وخسارة أمام بولندا بهدفين.