لأول مرة.. الفنانة فيدرا تعلن عن تفاصيل علاقتها بزوجها الراحل المخرج سامح الباجوري (تفاصيل مثيرة)

 الفنانة فيدرا
الفنانة فيدرا

تصدرت الفنانة فيدرا محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعدما كشفت  عن تفاصيل علاقتها بزوجها الراحل المخرج سامح الباجوري.

 

حيث قالت " أنا وسامح الباجوري حبينا بعض، وهو اللي دخلني عالم الفن بعدما درست الطب.

 


وأضافت فيدرا خلال لقاء ببرنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة «ON»، «شوفنا بعض وعاكسني وحبيته وتزوجته.

وأوضحت لأول مر، حقيقة وجود خلافات بينها وبين الرقاصة دينا، مؤكدة أنها لاتربطها بها أية علاقة، وأنها تزوجت من المخرج الراحل بعد طلاقها منه بثلاث سنوات، قائلة: «أتجوزت سامح وأنا عمري 18 سنة وانفصلنا ثم عدنا مجددًا لأني اخترت السفر للولايات المتحدة للدراسة وكان وقتها الدراسة بالنسبة لي أهم ثم عدنا للزواج مرة أخرى في سن 25 وبالتالي أنا زوجته الاولى ودينا تزوجته بعد طلاقنا بثلاث سنوات ونصف في أيامه الاخيرة

 

وحول  زواجها من شقيقه هاني الباجوري، قالت في حديثها: زيجة لم تستمر طويلًا وتزوجته حبًا في حماتي، مكنتش عاوزة اسيبها، كنت بحب حماتي لأنها كانت مميزة في كل شيء وكانت مثقفة، كانت أمي وصديقتي كانت ست سابقة عصرها.

 

وبشأن مواصفات الرجل التى تدفعها للزواج منه، أوضحت: بختار في الراجل أن يكون محترم والناس تقول عليه كده طيب ومش قاسي وكريم مع من حوله والصفات دي تجيب الحب والمشاعر بعد كده لكن أهم كلمة الاحترام.