"هانم" الدراما المصرية.. شيرين سيف النصر الجميلة التي فشلت مع 3 رجال

متن نيوز

حلَت أمس الأحد، ذكرى ميلاد الفنانة المصرية، شيرين سيف النصر، التي منحها القدر قدرا كبيرا من الجمال، وحظا وافرا من الشهرة.

ولدت شيرين سيف النصر، في 27 نوفمبر عام 1967، لأب مصري وأم فلسطينية، ولم تظهر عليها في سن الطفولة أية ميول فنية، إلا أن جمالها كان يستوقف الأنظار.

وعندما انتهت شيرين من المرحلة الثانوية، التحقت بكلية الحقوق جامعة عين شمس، وعقب التخرج سافرت إلى باريس، وقضت هناك عدة سنوات، وصفتها كثيرا بأنها من أجمل أيام عمرها.

وشاءت الظروف أن تلتقي شيرين سيف النصر، بالفنان يوسف فرنسيس، خلاله عمله بالعاصمة الفرنسية باريس، والذي استوقفه كثيرا جمالها، وحضورها، فعرض عليها العمل ممثلة.

ورحبت شيرين سيف النصر بالفكرة، وعادت إلى مصر، وكانت أول أدوارها في مسلسل "ألف ليلة وليلة" إنتاج 1986.


توهج شيرين سيف النصر

نجحت شيرين سيف النصر في استثمار الفرصة التي جاءتها بسهولة، وحرصت على تطوير أدواتها، حتى باتت نجمة كبيرة في السينما والتلفزيون.

وشاركت في بطولة مسلسلات مهمة منها" المال والبنون" للمخرج مجدي أبو عميرة، وتأليف محمد جلال عبد القوي عام 1995، و"المتهم بريء" في 1997، و"من الذي لا يحب فاطمة"، و"اللص الذي أحبه" و"على باب الوزير" و" الوشاح الأبيض".

كما تألقت على شاشة السينما، وقدمت خلالها 9 أفلام، ومن حسن حظها أن تحمس لها الزعيم عادل إمام، واختارها كي تشاركه البطولة في فيلمين هما "النوم في العسل" و"أمير الظلام".

كما رشحها الفنان الكبير أحمد زكي للوقوف أمامه في فيلم "سواق الهانم" الذي قدمت خلالها واحدا من أهم أدوارها.


رجال في حياة شيرين سيف النصر

تلقت الفنانة شيرين سيف النصر، عدة ضربات مؤلمة بسبب الإخفاق في حياتها الشخصية، حيث تزوجت 3 مرات، ولم تجد الدفء الأسري، والسعادة التي تبحث عنها.

كانت الزيجة الأولى من رجل الأعمال السعودي عبدالعزيز الإبراهيم، أما الثانية فكانت من المطرب مدحت صالح، وصاحب هذه الزيجة ضجة واسعة، لا سيما وأن الطلاق وقع بعد عدة أشهر.

وتزوجت شيرين سيف النصر للمرة الثالثة من الدكتور رائف الفقي، وانفصلت عنه سريعا، الأمر أصابها بإحباط شديد، ودفعها إلى العزوف عن تكرار تجربة الزواج.