بطلة "النمر الأسود".. وفاء سالم تظهر أخيرًا بعد جراحة تجميل فاشلة

وفاء سالم
وفاء سالم

تعرضت الفنانة المصرية وفاء سالم بطلة فيلم "النمر الأسود" الشهير أمام الراحل أحمد زكي، إلى مضاعفات خطيرة إثر جراحة تجميل فاشلة، وخاضت بعدها العديد من الجراحات التي لم تنجح في إصلاح ما حدث.

لكنها قبل أسابيع أجرت جراحة جديدة مع أحد الأطباء، الذي أجرى أشعة قبل تنفيذ العملية من أجل معرفة ما يحدث في وجهها، واكتشفت أنه بفضل هذا الإجراء أنقذ الله حياتها، بعد أن وجدت "صديد" في وجهها، نتيجة عمليات الحقن السابقة.

وكشفت وفاء سالم أخيرا عن مظهرها بعد عملية التجميل الأخيرة، لتكشف عن تباين واضح بين مظهرها الحالي، ومظهرها قبل الجراحة، حيث كانت وقتها تخفي جزء من وجهها.

إلا أنها في الوقت الحالي تظهر بوجهها كاملا، مشيرة إلى كونها تعرضت في الوقت السابق للجراحة الأخيرة، إلى عملية نصب من قبل بعض الأطباء.

وهو ما تسبب لها في مضاعفات خطيرة، لكنها احتفلت بمظهرها الجديد، الذي وصفته بكونه أعاد إليها جزء كبير من الفنانة وفاء سالم التي عرفها الجمهور على مدار سنوات.

وتعد هذه هي المرة الأولى منذ وقت طويل، التي تلتقط فيها وفاء سالم مجموعة من الصور الحديثة، كي تستعرض ما حدث لها في الجراحة الأخيرة، وإزالة التشوهات التي كانت تسيطر على حد كبير من وجهها.

الفنانة التي قدمت ما يقرب من 100 عمل فني طوال مسيرتها، أجرت الجراحة من أجل إزالة مواد دائمة في الوجه وخيوط وتليفات، كما أجرت شد عميق للوجه والرقبة.

وفي تصريحات سابقة ألمحت إلى أن الجراحات الفاشلة كان لها تأثير على تلقيها أدوار فنية جديدة، ولم تكن تعلم إن كان سيعرض عليها أعمال جديدة أم لا.

وأوضحت وفاء سالم أن هذه التجربة الصعبة، حرمتها من المشاركة في أعمال فنية مهمة، وأثرت سلبا على حالتها النفسية.


وفاء سالم تتجاوز "أزمة التجميل"

ونشرت الفنانة المصرية وفاء سالم، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مجموعة صور من أحدث جلسة تصوير لها.

وظهرت وفاء سالم خلال الصور بملامح شبابية، وهذا بعدما تجاوزت أزمة تشوه ملامح وجهها، الناجمة عن أخطاء تعرضت لها خلال جراحات تجميلية سابقة.

وارتدت الفنانة المصرية خلال الجلسة زيًا أسود اللون، فيما أطلت بملابس بيضاء في عدد من الصور.

وتفاعل متابعو "وفاء" مع الصور بشكل لافت، معربين عن دهشتهم من صغر ملامح الفنانة المصرية.

ومن بين المعلقين كان الفنان المصري صلاح عبدالله، فقال: "ربنا يحفظك ويبارك في حلاوتك شكلًا وروحًا"، فيما كتبت زميلته سماح أنور: "حلوة أوي ما شاء الله".

كما علقت الفنانة رانيا محمود ياسين بقولها: "قمر ربنا يحفظك"، وكتبت الممثلة هند عاكف: "قمر يا قلبي".