التصريحات الكاملة للمدير الفني لمنتخب المغرب قبل لقاء بلجيكا فى منافسات كأس العالم 2022

متن نيوز

صرح وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، أن مباراة اليوم أمام بلجيكا فى منافسات كأس العالم 2022 ستكون مختلفة عن المباراة الأولى.

 

حيث أشار إلى أن اللاعبين في أفضل حال ويستعدون في أجواء مثالية وسيقدمون الأفضل من أجل التأهل.

 

ويستعد منتخب المغرب لمواجهة قوية أمام نظيره البلجيكي اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022، وكان منتخب المغرب قد تعادل في الجولة الأولى سلبيًا أمام كرواتيا.

 

وقال الركراكي على هامش المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة المرتقبة: مبارة اليوم سيغيب عنها نصير مزراوي وسندخلها باللاعبين الجاهزين مائة بالمائة، لعبنا مباراة قوية أمام كرواتيا، ومتأكد أن بلجيكا ستقدم مباراة مختلفة عن المباراة الأولى، نحن في مجموعة الموت علينا الخروج منها نحو الدور الثاني، سنحاول خرق دفاعاتهم ونحقق التوازن بين الدفاع والهجوم.

أضاف مدرب المغرب: " لن نغير من أسلوبنا ونهجنا التكتيكي سنحافظ على نفس الأسلوب الذي ظهرنا به أمام كرواتيا إلا أن المباراة ستختلف عن المباراة الأولى ضد كرواتيا علما أن المباراة الأولى جرت في الساعة الواحدة وكانت الحرارة والمباراة ضد بلجيكا في الساعة الرابعة وهذا عامل مهم".

 

واصل مدرب المغرب: "علينا تغيير العقلية الإفريقية في نهائيات كأس العالم، أي المشاركة من أجل المشاركة. هدفنا هو المرور إلى الدور الثاني، يجب أن نجمع أكثر عدد من النقاط، من أجل التأهل، لا أحبذ تكرار تجربة 2018، حين خرجنا بنقطة واحدة، يجب أن نظهر للجميع أن كرة القدم الإفريقية قادرة على الذهاب بعيدا في نهائيات كأس العالم".