الأربعاء 24 أبريل 2024
booked.net

ملخص مباراة الأرجنتين والمكسيك في كأس العالم 2022.. انتفاضة ميسي (فيديو)

متن نيوز

قاد النجم ليونيل ميسي منتخب بلاده الأرجنتين لتحقيق فوزا ثمينًا على منتخب المكسيك، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت على ملعب "لوسيل"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر.

ونجح منتخب الأرجنتين في استعادة توازنه بعد الخسارة المفاجئة أمام السعودية في الجولة الأولى، لينعش آماله بالتأهل إلى الدور الثاني ومن ثم المنافسة على الفوز ببطولة كأس العالم 2022 للمرة الثالثة في تاريخه.

مباراة الأرجنتين والمكسيك


ملخص مباراة الأرجنتين والمكسيك

انتهت أحداث الشوط الأول في ظل هدوء من الجانبين، فلم يشهد الشوط خطورة حقيقية على المرمى، وإن دانت السيطرة نحو منتخب الأرجنتين، الذي فشل في إحراز أي أهداف.

ومنذ انطلاق شوط المباراة الثاني، انتفض منتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي، وشكل ضغطا كبيرا على دفاعات المكسيك، حتى حانت اللحظة المناسبة للتسجيل.

واستطاع ليونيل ميسي، كسر حاجز الصمت في المباراة، وأحرز أول أهداف الأرجنتين في الدقيقة 64 من تسديدة مباغتة زاحفة قبل منطقة الجزاء.

وبعد هدف ميسي، ارتفعت وتيرة المباراة وخرج لاعبو الأرجنتين من مناطقهم بحثًا عن تعزيز الهدف المُسجل، فيما حاول منتخب المكسيك معادلة النتيجة ولكنه فشل في الوصول لمرمى مارتينيز.

وعزز إنزو فيرنانديز، من تقدم منتخب الأرجنتين بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 87 من عمر المباراة، مستغلا تمريرة ميسي.

وخاض منتخب الأرجنتين المباراة بعد أن تلقى خسارة موجعة على يد منتخب السعودية، بهدفين مقابل هدف، بينما تعادل منتخب المكسيك دون أهداف مع منتخب بولندا.

وشارك ليونيل ميسي مباراته رقم 21 في بطولات كأس العالم، ليعادل دييجو أرماندو مارادونا، كأكثر لاعب أرجنتيني شارك في المونديال، كما وصل لأهداف مارادونا في كأس العالم برصيد 8 أهداف.

وحصد النجم والقائد ليونيل ميسي، جائزة أفضل لاعب في مباراة الأرجنتين والمكسيك.

واستحق ميسي جائزة أفضل لاعب في مباراة الأرجنتين والمكسيك، بعدما أحرز الهدف الأول لمنتخب بلاده، ثم ساهم بصناعة الهدف الثاني.

بهذه النتيجة، أنعش منتخب الأرجنتين آماله في التأهل لدور الـ16، بعد أن حقق أول 3 نقاط في المركز الثاني خلف بولندا المتصدر برصيد 4 نقاط، فيما يحتل المنتخب السعودي المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل المكسيك المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة.


ملخص مباراة الأرجنتين والمكسيك: