كأس العالم 2022.. التشكيل الرسمي لمباراة "استعادة التوازن" بين الأرجنتين والمكسيك

متن نيوز

يلتقي بعد قليل منتخب الأرجنتين مع نظيره منتخب المكسيك، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم السبت، على ملعب "لوسيل"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وأعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين عن التشكيل الرسمي للمباراة والذي جاء كالتالي:

حراسة المرمى: إيمليانو مارتينينز

خط الدفاع: أوتاميندى، ليساندرو مارتينيز، مونتيل، أكونيا

خط الوسط: ماك أليستر، رودريجو دي بأول، جويدو رودريجيز

خط الهجوم: ليونيل ميسي، لاوتارو مارتينيز، آنخيل دي ماريا

 

وفي المقابل أعلن تاتا مارتينو، المدير الفني لمنتخب المكسيك، تشكيل المواجهة المرتقبة وجاء كالتالي:

حراسة المرمى: أوتشوا

خط الدفاع: ألفاريز، أراوخو، مورينو، مونتيس

خط الوسط: جالاردو، جواردادو، هيريرا

خط الهجوم: شافيز، لوزانو، فيجا


الأرجنتين والمكسيك

يخوض منتخب الأرجنتين مباراة اليوم بعد أن تلقى صفعة قوية بخسارته من منتخب السعودية، بهدفين مقابل هدف، في مفاجأة من العيار الثقيل، بينما تعادل منتخب المكسيك دون أهداف مع منتخب بولندا، وحصد نقطة ولم يخرج خالي الوفاض من الجولة الأولى.

ويأمل المنتخب الأرجنتيني، بقيادة نجمه وقائده ليونيل ميسي، إلى استعادة التوازن وتحقيق الفوز أمام المكسيك لتعديل وضعه في المنافسة على حصد بطاقة التأهل.

وفي نفس المجموعة، حقق منتخب بولندا فوزا ثمينا على السعودية، بهدفين نظيفين، اليوم السبت، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في صدارة الترتيب.

ويتذيل منتخب الأرجنتين المجموعة الثالثة دون رصيد، بينما يتصدر المنتخب البولندي المجموعة برصيد 4 نقاط، ويليه المنتخب السعودي برصيد ثلاث نقاط، ومن بعده المكسيكي برصيد نقطة واحدة.

وسبق والتقى الأرجنتين والمكسيك، في 35 مباراة سابقة بمختلف البطولات، قبل اللقاء المنتظر في كأس العالم 2022، وينحاز تاريخ المواجهات لراقصي التانجو، بعدما حققوا الفوز في 16 مباراة، مقابل 5 هزائم، و14 تعادلا.