طبيب النجمة المصرية أنغام يكشف عن تطورات حالتها الصحية

متن نيوز

تصدر اسم النجمة المصرية أنغام، مواقع التواصل، بعدما  كشف طبيبها عن تطورات حالتها الصحية، بعدما خضعت إلى عملية جراحية كبرى، عانت بعدها من مضاعفات أعادتها للمستشفى.

 

وقال الطبيب وائل غفير، أستاذ الجراحة والمسؤول عن متابعة حالة أنغام، إن النجمة المصرية عانت في البداية من نزيف شديد، وهو ما اضطر الأطباء المتخصصين في أمراض النساء إلى إجراء جراحة عاجلة.

 

وأوضح غفير، في مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء dmc"، أن الأمر حدث قبل أسبوع، وظلت في المستشفى لـ 3 أيام وبعدها غادرت إلى المنزل، لكنها بعد يومين اشتكت من آلام شديدة في البطن، وهو ما استدعى دخولها من جديد إلى المستشفى.

 

وكشف أن أنغام عانت خلال هذه المرحلة من عدم القدرة على الأكل أو الشرب والقيء المستمر، ما استدعى إجراء أشعة كشفت عن وجود التصاقات في الأمعاء بسبب الجراحة الأولى، وهو ما أدى إلى انسداد معوي.

 

كما أضاف أنه وفق بروتوكول العلاج تم إدخال خرطوم عبر الأنف من أجل إفراغ المعدة، على أمل أن يحدث تحسن في الأمعاء، وهو ما حدث بالفعل خلال الساعات الماضية.

 

حيث كشف الطبيب أن أي جراحة في البطن قد تعرض صاحبها لالتصاقات المعدة، وهو أمر قد يحدث بعد يومين أو حتى بعد سنوات من الجراحة، مشددا على أن حالة أنغام ليست خطيرة ولا يمكن تصنيفها ضمن حالات الخطر، خاصة أن هناك تحسنا واضحا يحدث ويتم الكشف عنه من خلال المتابعة اليومية.