الفنانة المصرية هالة صدقي تتصدر التريند مجددًا.. ما القصة؟ (صورة)

متن نيوز

تصدر اسم الفنانة المصرية هالة صدقي محركات البحث، بعدما وجهت انتقادات لاذعة إلى طليقها، دون تسميته صراحة، مشيرة إلى وجوده في مصر لمدة 20 يوما دون أن يتصل بأولاده.

 

جاءت انتقادات هالة صدقي، التي نشرتها عبر حسابها بموقع فيسبوك، ردا على تعليق ساخر نشرته الإعلامية الكويتية فجر السعيد عبر صفحتها بموقع فيسبوك، بخصوص لقاء تلفزيوني أجراه سامح سامي، طليق هالة صدقي.

 

كما قالت فجر السعيد في تعليقها: "أمس شاهدت لقاءين تلفزيونيين مع البريء الطيب الحنون اللي معملش حاجة ومصدوم من الطلاق.. المدعو سامح طليق هالة صدقي.. يا راجل.. ولا بلاش يا راجل لأن كلمة راجل في عرفنا الشعبي تعني شيء آخر غير الذكورة.. تعني أشياء، مثل الشهامة والمروءة والصدق".

 

وأضافت: "اليوم تبكي بالتلفزيون على أنك لم تر أولاد.. أنت أنكرت أبوتهم في فيديو لا زال موجودا على المواقع يشهد جحودك ونكرانك،، مع أطفال لا ذنب لهم.. تقول أنت اللي طلبت الطلاق وليس هالة.. أحلف؟!".

وتابعت: "إحنا صحيح بننسى بس مش لدرجة أننا ننسى أنك لسه كنت رافع قضية طالب هالة لبيت الطاعة، وهذا غير موجود في الأحوال الشخصية الخاصة بدينك ولا ينطبق عليك لأنك خارج البلاد فقط لتؤذيها وتضايقها.

 

من جانبها، علقت هالة صدقي على ما نشرته فجر السعيد، بالقول: "شكرا شكرا يا أستاذة فجر للأسف مش قادرة أرد وأقول حقائق، ولكن يكفي فقط أقول إن المدعو كان موجود مع صديقته من عدة شهور ولمدة 20 يوما في القاهرة والإسكندرية للفسحة، ولم يحاول المدعو الاتصال بأولاده من قريب أو بعيد".

 

كما أضافت: "وطبعا بحكم أني زوجة كان من الممكن أقوم بعمل قضية أثبت ذلك، ولكن لاحترامي لولادي ولأنه أبوهم لم أقم بعمل أي إجراء، وللأسف نمر تليفوناتهم لم تتغير حتى الآن كما يدعي، ربنا يهدي".