كأس العالم 2022.. التشكيل الرسمي لمباراة إنجلترا ضد أمريكا بالمونديال

مباراة إنجلترا وأمريكا
مباراة إنجلترا وأمريكا

يلتقي بعد قليل منتخب إنجلترا مع نظيره الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الجمعة "بتوقيت الدوحة"، على ملعب "البيت"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في مرحلة مجموعات بطولة كأس العالم 2022.

وأعلن جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، التشكيلة الأساسية للمنتخب الإنجليزي لخوض مباراته ضد الولايات المتحدة، والذي جاء كالتالي:

تشكيل منتخب إنجلترا

حارس المرمى: بيكفورد

خط الدفاع: كيران تريبيير - جون ستونز - هاري ماجواير - لوك شاو

خط الوسط: ديكلاين رايس - جود بيلينجهام - ماونت

خط الهجوم: ساكا - رحيم سترلينج - هاري كين


وفي المقابل، أعلن جريج برهالتر مدرب منتخب الولايات المتحدة الأمريكية عن التشكيل الرسمي للمنتخب الأمريكي، لمواجهة إنجلترا، وجاء كالتالي:

تشكيل منتخب أمريكا

حارس المرمى: تورنر

خط الدفاع: ديست - زيميرمان - ريم تيم - روبينسون

خط الوسط: أدامز - مكيني - موسى يونس

خط الهجوم: تيموثي وياه - رايت - بوليسيتش


مباراة إنجلترا وأمريكا

وكان المنتخب الإنجليزي، قد حقق فوزا عريضا على منتخب إيران، بنتيجة 6 – 2، في لقاء الجولة الأولى، بينما تعادل منتخب أمريكا مع نظيره الويلزى بنتيجة 1 – 1.

ويطمح منتخب الأسود الثلاثة في تحقيق فوزه الثاني على التوالي، من أجل ضمان التأهل المبكر إلى الدور التالي، فيما سيحاول منتخب الولايات المتحدة الأمريكية الخروج بنتيجة إيجابية، تساعده قبل لقاء الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات، من أجل حجز مقعد ضمن المتأهلين إلى دور الـ16.

ويتفوق منتخب إنجلترا في المواجهات المباشرة تاريخيا، من خلال تحقيقه الفوز في 8 مباريات، مقابل مباراتين للمنتخب الأمريكي، وحسم التعادل مباراة واحدة، وسجل المنتخب الإنجليزي 39 هدفا مقابل 9 أهداف للأمريكان.