البرازيل ضد صربيا.. كيف توعد ريتشارلسون منافسي السامبا في المونديال؟

متن نيوز

افتتح منتخب البرازيل مشواره في بطولة كأس العالم 2022 بالفوز على صربيا بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الخميس، حيث أقيمت المواجهة على استاد لوسيل في الجولة الأولى للمجموعة السابعة من مونديال قطر.

 

وسجل النجم البرازيلي ريتشارلسون، ثنائية في مرمى المنتخب الصربي، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة كأس العالم 2022، حيث حقق رقمًا جديدًا، عبر تسجيل 9 أهداف في آخر 7 مباريات مع البرازيل، بينما فشل في التسجل بلقاء وحيد فقط أمام اليابان خلال تلك المنافسات.

 

وبهذه النتيجة، يحصد المنتخب البرازيلي أول ثلاث نقاط في المونديال ليعتلي صدارة المجموعة السابعة وبفارق الأهداف عن نظيره السويسري والذي يمتلك نفس الرصيد، بينما تظل الكاميرون وصربيا بلا نقاط، حيث حقق منتخب سويسرا الفوز على الكاميرون بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما، أمس الخميس.

 

وكان نجم نادي توتنهام ريتشارلسون، أكد أن المنتخب البرازيلي سيفعل كل ما بوسعه من أجل تحقيق بطولة كأس العالم لكرة القدم للمرة السادسة في تاريخه، حيث أكد أنه سيبذل وزملاؤه كل ما بوسعهم من أجل العودة للبلاد بلقب البطولة.

 

وأوضح في تصريحات صحفية قبل انطلاق فعاليات كأس العالم ردًا على سؤال "هل ستفوز البرازيل بالمونديال" وقال: "لا أعلم لكننا سنفعل كل ما لدينا من أجل الفوز بكأس العالم"، مضيفًا أن يُفضل العمل في صمت.

 

وتابع: "سنقوم بعملنا ونفعل كل ما بوسعنا كل يوم، والمدرب (تيتي) سيجهزنا لكأس عالم عظيمة"، حيث يؤمن بأن البرازيل تستحق لكي تكون من بين أكثر الفرق ظهورا وتألقا، مشيرا إلى ثقته في قدرة منتخب بلاده على إحداث التأثير في قطر قائلا: أعتقد أن هناك العديد من الفرق الجيدة، لكننا البرازيل.