العاهل الأردني يصل إلى عمان بعد انتهاء زيارته إلى الإمارات

متن نيوز

وصل العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني إلى العاصمة عمان عقب زيارة عمل قصيرة إلى دولة الإمارات أجرى خلالها مباحثات ثنائية مع الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وكان الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات بحث مع الملك عبدالله الثاني بن الحسين عاهل المملكة الأردنية، العلاقات التي تجمع البلدين ومختلف جوانب التعاون والعمل المشترك الذي يحقق مصالحهما المتبادلة.

كما استعرض الجانبان ــ خلال اللقاء الذي جرى في قصر الشاطئ بأبوظبي ــ فرص تنمية مسارات التعاون المتعددة ومجالاته خاصة التنموية والاقتصادية بما يخدم البلدين والشعبين.

وحضر اللقاء عن الجانب الأردني رئيس الوزراء بشر الخصاونة، ومدير مكتب الملك، جعفر حسان.. كما حضره عن الجانب الإماراتي الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم بمنطقة الظفرة، والشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، والشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، والشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشئون الخاصة في ديوان الرئاسة، ورئيس جهاز أبوظبي للمحاسبة حميد عبيد أبو شبص.