ميسي.. المقهور على أقدام الفريق السعودي (تقرير صوتي)

ميسي
ميسي

مباراة كان لها صدى كبير في الأوساط الرياضية في السعودية والعالم كله.. وهي المباراة التي قهر فيها الفريق السعودي أحد الفرق المرشحة أساسًا للفوز بكأس العالم في مونديال قطر الذي تجري وقائعه في الدوحة.. وبمجرد أن تم الإعلان عن مباراة السعودية والأرجنتين إلا وفوجئ المشجعون بالحالة التي كان عليها الفريق السعودي الذي لفت الأنظار.

احتار ميسي أمام الفريق الأخضر حيرة لم يعهدها حتى مني بهزيمة كبيرة لم يكن يتوقعها.. هدفان مقابل هدف.. كانت حصيلة ما حصده الفريق السعودي الذي نجح في ترويض البرغوت الذي اعتاد على الظفر بالانتصار فقط وتحقيق المكاسب وحيدًا في عالم الرياضة وكرة القدم.. حتى سحقه  صالح الشهري وسالم الدوسري بتسجيل هدفين في مرمى فريق الأرجنتين بعد معركة شرسة على مرأى ومسمع من العالم.

هدفان للسعودية كانا كفيلان بإنهاء المباراة بخسارة كبيرة للأرجنتين في قوتها وسمعتها أمام فريق عربي نجح في أن يضع فريق ميسي في مكانه الصحيح،، بعدما تندر مشجعون حول المباراة التي ستكون مجرد تدريب لفريق الأرجنتين أمام السعودية.. وسخر البعض من أسئلة الصحفيين حول توقعات نتيجة المباراة ولسان حاله يقول "لا تسألوا عن أشياء إن تبد لكم تسؤكم".

وبمجرد أن بدأت المباراة وفرح ميسي بهدفه الذي سجله من ركلة جزاء باغت الشهري والدوسري البرغوت وسددوا في فريق بلاده الهدف يلو الهدف.. وأصبح فريق السعودية مثار فخر للعالم العربي بأكمله على ستاد البيت بأرض الدوحة.