موعد مباراة ويلز وإيران في كأس العالم 2022

متن نيوز

يحتضن ملعب أحمد بن علي مباراة ويلز وإيران في كأس العالم قطر 2022، يوم الجمعة 25 نوفمبر/ تشرين ثان القادم، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة، الحادية عشر صباحًا بتوقيت المغرب، الواحدة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة.

 


ومن المقرر أن تُذاع مباراة ويلز ضد إيران يوم الجمعة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وقنوات الكأس الناقل الرسمي لمباريات بطولة كأس العالم 2022 هذا العام.

 

وستُنقل مباراة ويلز وإيران على قناة بي إن سبورتس ماكس 1 بتعليق علي محمد علي، كما سيتم نقلها على قناة الكأس إكسترا 1 إتشدي والكأس إكسترا 2 إتشدي.

 

كما أعلنت بعض القنوات المفتوحة على الأقمار الصناعية المختلفة عن نقل مباريات كأس العالم 2022، وفي مقدمتها "زدف" الألمانية، كما يمكن كذلك مشاهدة مباراة ويلز وإيران بث مباشر لحظة بلحظة على تطبيق "تود".


يذكر أنه بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى، تمكن المنتخب الإنجليزي من التربع على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية؛ باعتباره المنتخب الوحيد الذي نجح في تحقيق الفوز في تلك الجولة، بينما، تَساوى كلًا من ويلز والولايات المتحدة الأمريكية في عدد النقاط؛ برصيد نقطة وحيدة لكلًا منهما، وتتواجد إيران في قاع هذه المجموعة؛ برصيدٍ خالٍ من النقاط.