الثلاثاء 06 ديسمبر 2022
booked.net

الصفحة الرسمية للفنانة أنغام توضح الحالة الصحية في بيان رسمي

متن نيوز

تصدرت المطربة المصرية أنغام مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما  تعرضت لوعكة صحية طارئة، نقلت على إثرها إلى المستشفى وأجرت عملية جراحية كبيرة.

 

حيث نشرت الصفحة الرسمية للفنانة أنغام على "فيسبوك" بيانًا صدر منها قبل قليل، وجاء مفاده كالتالي: "تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة، اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، وهي حاليًا مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن".

 

وتطرق البيان للحديث عن الالتزامات الفنية الخاصة بالمطربة المصرية: "حاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول".

 

 

واعتذرت أنغام عن عدم استطاعتها الإيفاء بتلك الالتزامات، واعتذرت أيضًا إلى جمهورها ومحبيها، وقالت في البيان: "نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حاليًا لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها، نرجو من كل محبى أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل".

 

يذكر أن برنامج "أنغام"، والذي يعرض حاليًا عبر فضائية "DMC" هو آخر أعمالها الفنية، ويعد البرنامج، التجربة الأولى لأنغام في التقديم التلفزيوني، وتستضيف فيه الكثير من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي.