الأربعاء 24 أبريل 2024
booked.net

تقرير أجنبي يكشف: رونالدو "قريبا للغاية" من النصر السعودي

متن نيوز

كشفت تقارير صحفية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أصبح قريبا جدا من الانتقال إلى نادي النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في بيان رسمي، أمس الثلاثاء، أنه تم التوصل لاتفاق بالتراضي لفسخ عقد كريستيانو رونالدو، ويشكره النادي على مسيرته الهائلة معنا، والتي قضاها على فترتين، ونتمنى له التوفيق.

وأكد مانشستر يونايتد في بيانه: "كريستيانو رونالدو سيغادر مانشستر يونايتد باتفاق متبادل، بأثر فوري".

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن كريستيانو رونالدو أصبح قريبا من الانتقال إلى نادي النصر السعودي، عن أي فريق آخر.

وأضافت الصحيفة أن رونالدو تلقى الصيف الماضي العديد من العروض من المملكة العربية السعودية، واعترف بها النجم البرتغالي بالفعل، وقد وصل العرض إلى 242 مليون يورو في موسمين.

ورفض كريستيانو رونالدو العرض الضخم بسبب رغبته بالاستمرار في حصد الألقاب الكبيرة وتحقيق الأرقام القياسية، خاصة على صعيد الدوريات الخمس الكبرى ودوري أبطال أوروبا، وهو الأمر الذي لم يستطع مانشستر يونايتد تحقيقه له أيضًا.

ولم تسنح الفرصة إلى كريستيانو رونالدو، للانتقال لأحد الأندية المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث أدار عظماء أوروبا ظهورهم له، والحقيقة هي أنه لا أحد يستطيع تحمل التكلفة الباهظة التي ينطوي عليها وجوده، سواء من الناحية الرياضية أو التعايش في غرفة الملابس.

كريستيانو رونالدو


النصر السعودي

أشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن الأمير فيصل بن تركي الرئيس السابق لنادي النصر السعودي، أراد ضم كريستيانو رونالدو للفريق والمنافسة بقوة وذلك في عرض قريب جدًا من العرض الذي تلقاه اللاعب البالغ عمره 37 عاما الصيف الماضي.

وأكدت الصحيفة أن رونالدو رفض حينها العرض المقدم من النصر السعودي، لافتة إلى أن الظروف حاليا مختلفة ويبدو أن البرتغالي مصمم على اتخاذ هذه الخطوة.

ولفتت ماركا إلى أن تجارب رونالدو بعد رحيله عن ريال مدريد كانت سيئة وسلبية للغاية، كما كان رحيله عن يوفنتوس معقدًا ومتوترًا للغاية مع زملائه في الفريق، في حين أن الرحيل عن مانشستر يونايتد كان معروفا مسبقا بالفعل.  

ويبدأ كريستيانو رونالدو، غدا الخميس، منافسات كأس العالم 2022 مع منتخب البرتغال بمواجهة غانا، حيث سيخوض خامس بطولة عالم له، وفي الوقت الحالي، دون فريق، لكنه قريب جدًا مما قد يكون وجهته التالية وهي النصر السعودي.