أخطرهم ياسر الشهراني.. لعنة الإصابات تضرب الظهير الأيسر في كأس العالم 2022

متن نيوز

انطلقت بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر، منذ الأحد الماضي، وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

وشهدت الأيام الماضية منذ انطلاقة كأس العالم 2022، العديد من الإصابات إذ غادر العديد من اللاعبين والنجوم مباريات منتخباتهم بسبب الإصابة.

وكانت أخطر الإصابات في كأس العالم 2022 حتى الآن، هي إصابة ياسر الشهراني ظهير أيسر منتخب السعودية في مباراة الأرجنتين.

وضربت لعنة الإصابات مركز الظهير الأيسر حتى الآن في المونديال، حيث تعرض 4 ظهراء للإصابة خلال 9 مباريات فقط، نستعرضهم في السطور التالية.


1- عبدو ديالو - السنغال

تعرض عبدو ديالو ظهير أيسر منتخب السنغال للإصابة خلال مباراة هولندا في كأس العالم 2022، مما أدى إلى استبداله في الدقيقة 62 لعدم قدرته على استكمال المباراة.


2- ياسر الشهراني - السعودية

شهدت مباراة السعودية والأرجنتين، إصابة خطيرة تعرض لها ياسر الشهراني، الظهير الأيسر للمنتخب السعودي، بعد تدخل قوي مع محمد العويس حارس منتخب بلاده في الدقائق الأخيرة، ما أدى لخروجه واستبعاده بشكل رسمي من باقي مباريات المونديال.

لوكاس هيرنانديز


3- لوكاس هيرنانديز - فرنسا

تلقى ديديه ديشامب المدير الفني الوطني لمنتخب فرنسا، أنباء غير سارة بعد إصابة الظهير الأيسر لوكاس هيرنانديز، خلال مباراة أستراليا، وثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي واستبعاده من كأس العالم 2022.


4- نصير مزراوي - المغرب

تعرض الظهير المغربي نصير مزراوي للإصابة في مباراة منتخب بلاده أمام كرواتيا، اليوم الأربعاء، حيث خرج من اللقاء في الدقيقة 60، وشارك بدلا منه يحيى عطية الله، مما قد يثير شكوك حول مشاركته في المباراة المقبلة لأسود الأطلس.

الرباعي المصاب