الثلاثاء 06 ديسمبر 2022
booked.net

منتخب السعودية يكشف طبيعة إصابة سلمان الفرج.. والشهراني يجري جراحة ناجحة

متن نيوز

أعلن منتخب السعودية، طبيعة الإصابة التي تعرض لها قائد الأخضر سلمان الفرج، خلال مشاركته في مباراة الأرجنتين التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2022.

وحقق منتخب السعودية فوزا تاريخيا على نظيره الأرجنتين في أكبر مفاجآت كأس العالم 2022، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما على استاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات في كأس العالم 2022 بقطر.

وحول المنتخب السعودي تأخره بهدف في الشوط الأول إلى تقدم بهدفين مع بداية الشوط الثاني، حيث سجل النجم الأرجنيتي ليونيل ميسي في الدقيقة 10 من ضربة جزاء، ثم أدرك صالح الشهري التعادل بالدقيقة 48 وبعدها أضاف سالم الدوسري الهدف الثاني في الدقيقة 53 من الشوط الثانى.


السعودية تكشف إصابة سلمان الفرج

سلمان الفرج

وفي بيان رسمي أصدره منتخب السعودية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أعلن من خلاله أن الفحوصات الطبية التي أجراها سلمان الفرج، أثبتت إصابته على مستوى عظمة الساق.

ولم يوضح منتخب السعودية، حجم إصابة سلمان الفرج، أو حتى المدة التي سيغيب فيها عن المشاركة مع اخضر، وموقفه من استكمال مشواره ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2022.

وظهر سلمان الفرج، عقب انتهاء مباراة السعودية والأرجنتين، التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء، وهو يسير على عكازين، مع وضع دعامة على قدمه.

سلمان الفرج، ليست الإصابة الوحيدة التي خرج بها منتخب السعودية من مباراته أمام الأرجنتين، بل تعرض ياسر الشهراني لإصابة قوية بكسر في عظام الأنف والوجه، والتي أجبرته على العودة إلى السعودية مرة أخرى، بعد تأكد انتهاء مشواره مع المنتخب في كأس العالم.

 

ياسر الشهراني يجري جراحة ناجحة

ياسر الشهراني

أعلن المنتخب السعودي إجراء لاعبه ياسر الشهراني ظهير أيسر الهلال والمنتخب السعودي، اليوم الأربعاء، عملية جراحية ناجحة، بعد عودته للرياض، بعد الإصابة التي تعرض لها أمام منتخب الأرجنتين في أولى مباريات السعودية في كأس العالم 2022.

وتأكد نهاية مشوار ياسر الشهرانى مع منتخب السعودية فى بطولة كأس العالم 2022.

وكتب المنتخب السعودي في بيان رسمي عبر حسابه بموقع "تويتر"، أن الشهراني أجرى عملية جراحية في غدة البنكرياس في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني بالرياض، بمتابعة من الجهاز الطبي لمنتخب الأخضر.
 

موعد مباراة منتخب السعودية المقبلة

ويتربع منتخب السعودية على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، قبل مباراته المقبلة التي تجمعه أمام نظيره بولندا في الجولة الثانية من دور المجموعات المقرر إقامتها السبت المقبل في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت الدوحة.