شاهد.. أكثر مقطع متداول يكشف فرحة السعوديين بالفوز على الأرجنتين بمونديال قطر

متن نيوز

نشر الإعلامي حسين الغاوي، مقطع فيديو مؤثر يبرز فرحة الجماهير السعودية بفوز الأخضر على التانجو الأرجنتيني في منافسات كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر.

 

ويكشف الفيديو عن فرحة الشعب السعودي بالهدف الثاني الذي أحرزه سالم الدوسري قائد المنتخب السعودي في شباك الأرجنتين.

 

 

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة نظيره منتخب بولندا، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت الدوحة، الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، في اللقاء الذي سيذاع عبر قناة بي إن سبورت، الناقل الحصري لبطولة كأس العالم.

 

وحقق منتخب السعودية فوزا تاريخيا على نظيره الأرجنتين في أكبر مفاجآت المونديال، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات في كأس العالم 2022.

 

وحول منتخب السعودية تأخره بهدف في الشوط الأول، إلى تقدم بهدفين مع بداية الشوط الثاني، حيث سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 10 من ضربة جزاء، ثم أدرك صالح الشهري التعادل بالدقيقة 48، وبعدها أضاف سالم الدوسري الهدف الثاني في الدقيقة 53 من الشوط الثاني.

 

وسجل منتخب السعودية هدفين من أول تسديدتين له في اللقاء مع بداية الشوط الثاني عبر صالح الشهري وسالم الدوسري.

 

وحقق المنتخب السعودي أول فوز في لقاءه الافتتاحي خلال 6 نسخ شارك فيها بنهائيات كأس العالم،  حيث خسر في المونديال الأمريكي 1994 أمام هولندا 2-1، وفي مونديال فرنسا 1998 أمام الدانمارك 1-0، وفي نسخة 2002 أمام ألمانيا 8-0، وفي نسخة 2018 أمام روسيا 5-0 واكتفى بالتعادل 2-2 في نسخة 2006 أمام تونس.

 

بهذه النتيجة يتصدر المنتخب السعودي جدول ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022 التي تشهد مواجهة أخرى بين بولندا والمكسيك مساء اليوم.