من هي التونسية رانيا التومي حديث السوشيال ميديا؟ (أبرز المعلومات)

رانيا التومي
رانيا التومي

تصدر اسم التونسية رانيا التومي  مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما انضمت لأسرة مسلسل سره الباتع، للمخرج خالد يوسف، هذا العمل الضخم الذي يشارك فيه مجموعة كبيرة من نجوم الفن.

 

 ومن المقرر طرحه في الموسم الرمضاني المقبل 2023 وتشارك رانيا التومي جمهورها كافة صورها عبر صفحتها الخاصة على انستجرام.

 

◄ من هي التونسية رانيا التومي؟


رانيا التومي هي مذيعة تونسية تقدم النشرة الجوية وشاركت بعد ذلك في بعض الأعمال الفنية كما أن رانيا التومي عملت كعارضة أزياء  ولدت في  27 يناير 1989 مذيع وفنانة وملكة جمال وعارضة أزياء ومذيعة تونسية.

 

وكانت ملكة جمال في الطقس في قناة نسمة ودرست في جامعة علوم الحاسوب وإدارة الحرم الجامعي.


بدأت مسيرتها في عام 2012 شاركت في مسلسل مشاعر وشاركت في بعض الأعمال الفنية منها: الهربة، ناعورة الهواء، مشاعر وأطلق عليها لقب الحسناء التونسية وذلك لجمالها الخلاب.
 


يشال إلى أن مسلسل سره الباتع يشارك فيه مجموعة من نجوم الفن تبلغ نحو 60 فنانًا من مصر والوطن العربي، ومن المقرر طرحه في الموسم الرمضاني 2023.

 


ومسلسل سره الباتع مأخوذ عن قصة للكاتب الراحل يوسف إدريس، ومن بطولة أحمد السعدني، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، هالة صدقي، أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز، منة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل سيناريو وحوار خالد يوسف ويشاركه خالد كساب وإخراج خالد يوسف، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة سينرجي للإنتاج الفني لمالكها المنتج تامر مرسي.