الثلاثاء 06 ديسمبر 2022
booked.net

عبر برنامج "الحكاية".. على الحجار يكشف عن سبب حصوله على جائزة السلطان قابوس

متن نيوز

تصدر الفنان المصري علي الحجار، محركات البحث، بعدما حل ضيفا على برنامج "الحكاية" تقديم عمرو أديب، عبر قناة "إم بي سي مصر".

 

حيث كشف الحجار عن سبب حصوله على جائزة السلطان قابوس قائلا: حصلت على جائزة جائزة السلطان قابوس في عمان، بسبب نجاحي في تقديم 3000 أغنية، إلا أن أرشيفي الفني يضم عددا أكبر من ذلك بكثير".


وأكد الحجار أن ارتفاع إنتاجه الفني، عائد إلى مشاركته في التمثيل والغناء في 120 مسلسلا، ولم يقتصر غنائه على تترات البداية والنهاية، ولكن كان يمتد إلى أغنيات ترتبط ارتباطا قويا بشكل الأحداث في المسلسل، كما حدث في مسلسل "الأيام" الذي تناول قصة عميد الأدب العربي طه حسين، وقام ببطولته الفنان الراحل أحمد زكي.

 

وأوضح الحجار خلال التلفزيونية، أن أحمد زكي، كان يقوم بتمثيل المشهد بعد تسجيل الأغنية، ولأنه كان فنانا رائعا ويمتلك أذن عاشقة للطرب، كان يتفاعل مع الأغنيات ويبرز ذلك بأداء تمثيلي فريد.


كما تطرق الفنان علي الحجار للحديث عن مطرب الراب ويجز قائلا: نشأت على صوت موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب، وأم كلثوم، ومستحيل أرفض فنان إلا إذا كان صوته سيئا، وأرى أن "ويجز" عالمي، وأعماله تليق بصوته، ولذا يحقق ملايين المشاهدات، والأجيال الجديدة تحفظ كلمات أغانيه".