منتج فيلم "جروب الماميز" يكشف سر انسحاب النجمة غادة عادل من بطولة العمل

متن نيوز

تصدرت الفنانة المصرية غادة عادل مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما  كشف المنتج المصري محمد رشيدي، منتج فيلم "جروب الماميز"، سر انسحابها من بطولة العمل، نافيا ملاحقتها قضائيا بسبب ذلك.

 

كما ذكرت تقارير إعلامية في أكتوب، أن الشركة المنتجة لفيلم "جروب الماميز" حررت محضرًا في قسم الشرطة ضد غادة عادل، تتهمها فيه بالامتناع عن تصوير الفيلم، رغم تقاضيها مقدّم التعاقد.

 

لكن رشيدي نفى تلك التقارير، وقال في تصريحات لبرنامج "The Insider بالعربي" إن "غادة عادل فنانة عندها خبرة كبيرة جدا، وممكن عندها وجهة نظر لم نفهمها في البداية لكن بعدها فهمت، هي ممكن شايفة إنها كبيرة على الدور (من حيث السن) وعندها حق، لكن مقالتش كده من الأول".

 

كما نفى رشيدي تحرير أي محاضر قضائية ضد الفنانة المصرية، بسبب تغيبها عن تصوير العمل، قبل أن تنسحب من الفيلم بشكل نهائي، مضيفا: "أنا شوفت الكلام ده في الأخبار، ومفهمتش إيه الموضوع".

 

وعقب انسحاب غادة عادل من الفيلم، حلت مكانها الفنانة يسرا اللوزي، فيما يشاركها بطولة العمل: روبي، ودارين حداد، ومحمود حافظ، ومحمد ثروت، والفيلم تأليف إيهاب بليبل وغادة عبدالعال، ومن إخراج عمرو صلاح.

 

وقد كشفت يسرا اللوزي عن مصادفة تجمع بينها وبين الفنانة روبي، تتعلق بفيلم "جروب الماميز" حيث إنهما بالفعل تشتركان في نفس جروب الماميز، بسبب وجود بناتهما في نفس الفصل الدراسي هذا العام.

 

وأضافت: "ساعات ممكن نزود تفاصيل ونعرضها على المخرج، ونفرجه على حاجات في الجروب شبه أحداث الفيلم، وده يعكس مدى واقعية الفيلم".