شاهد.. فرحة جنونية لجماهير نيوكاسل بعد فوز السعودية على الأرجنتين بمونديال قطر

متن نيوز

 

نشر مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فرحة جماهير نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، المملوك للصندوق السيادي السعودي، أثناء لحظة إطلاق صافرة نهاية مباراة السعودية والأرجنتين، في مونديال قطر 2022.

 

 

وشهدت مباراة منتخبي السعودية والأرجنتين، في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، تسجيل عدة أرقام تاريخية شخصية وجماعية للمنتخبين ولاعبيهم، في لقاء شهد استمرار احتساب وقت بدل ضائع  طويل بلغ في المجموع 20 دقيقة.

 

وحقق منتخب السعودية فوزا تاريخيا على نظيره الأرجنتين في أكبر مفاجآت المونديال، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات في كأس العالم 2022.

 

وحقق المنتخب السعودي أول فوز في لقاءه الافتتاحي خلال 6 نسخ شارك فيها بنهائيات كأس العالم،  حيث خسر في المونديال الأمريكي 1994 أمام هولندا 2-1، وفي مونديال فرنسا 1998 أمام الدانمارك 1-0، وفي نسخة 2002 أمام ألمانيا 8-0، وفي نسخة 2018 أمام روسيا 5-0 واكتفى بالتعادل 2-2 في نسخة 2006 أمام تونس.

 

وقال ميسي بعد المباراة: "علمنا أن السعودية فريق به لاعبين جيدين، يتحرك بالكرة بشكل جيد ويتقدم الخط كثيرًا. نحن نعمل على ذلك، لكننا نسرع ​​قليلًا".

 

وأضاف: "لا أعذار. سوف نكون متحدين أكثر من أي وقت مضى. هذه المجموعة قوية وقد أظهروها. إنه وضع لم يكن علينا أن نمر به منذ وقت طويل. الآن علينا أن نظهر أن هذه مجموعة حقيقية"، متابعًا: "إنها ضربة قاسية جدًا للجميع، لم نتوقع أن نبدأ على هذا النحو. كل شئ يحدث بسبب".

 

وتابع "علينا الاستعداد لما هو قادم وعلينا أن نفوز أو نفوز وهذا يعتمد علينا. علينا العودة إلى قاعدة ما نحن عليه. علينا أن نفكر فيما سيأتي.

 

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة نظيره منتخب بولندا، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت الدوحة، الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، في اللقاء الذي سيذاع عبر قناة بي إن سبورت، الناقل الحصري لبطولة كأس العالم.

 

بهذه النتيجة يتصدر المنتخب السعودي جدول ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022 التي تشهد مواجهة أخرى بين بولندا والمكسيك مساء اليوم.