مفاجأة.. الكشف عن سبب مشاداة البليهي مع ميسي في مباراة السعودية والأرجنتين (فيديو)

متن نيوز

كشفت أحداث مباراة السعودية والأرجنتين، في كأس العالم 2022 المقام حاليًا داخل قطر، عن مشاداة قوية بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وعلي البليهي مدافع المنتخب السعودي، بعد إحراز الأخضر السعودي للهدف الثاني عن طريق سالم الدوسري.

 

وانتصرت السعودية، على الأرجنتين 2-1 في واحدة من أكبر المفاجآت، في تاريخ كأس العالم بعد ظهر أمس الثلاثاء.

 

وافتتح ميسي التسجيل لكن صالح الشهري أدرك التعادل، إلا أن سالم الدوسري تقدم بشكل مفاجئ لفريقه بعد خمس دقائق، إلا أن البليهي وجه رسالة حاسمة لميسي.

 

وبعد إحراز الهدف الثاني للأخضر السعودي، في الدقيقة 53  وبدلًا من الاحتفال مع زملائه، تسابق البليهي نحو ميسي حيث صفعه بشدة على ظهره لجذب انتباهه، وقال له "لن تفوز لن تفوز".

 

 

بعد ذلك، تسابق النجمان الأرجنتيني بابو جوميز ولوتارو مارتينيز، بعد رؤية المشاجرة، لإبعاد قلب دفاع الهلال البالغ من العمر 33 عامًا بعيدًا عن زميله ميسي.

 

وقال ميسي بعد المباراة: "علمنا أن السعودية فريق به لاعبين جيدين، يتحرك بالكرة بشكل جيد ويتقدم الخط كثيرًا. نحن نعمل على ذلك، لكننا نسرع ​​قليلًا".

 

وأضاف: "لا أعذار. سوف نكون متحدين أكثر من أي وقت مضى. هذه المجموعة قوية وقد أظهروها. إنه وضع لم يكن علينا أن نمر به منذ وقت طويل. الآن علينا أن نظهر أن هذه مجموعة حقيقية"، متابعًا: "إنها ضربة قاسية جدًا للجميع، لم نتوقع أن نبدأ على هذا النحو. كل شئ يحدث بسبب".

 

وتابع "علينا الاستعداد لما هو قادم وعلينا أن نفوز أو نفوز وهذا يعتمد علينا. علينا العودة إلى قاعدة ما نحن عليه. علينا أن نفكر فيما سيأتي.

 

شهدت مباراة منتخبي السعودية والأرجنتين، في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، تسجيل عدة أرقام تاريخية شخصية وجماعية للمنتخبين ولاعبيهم، في لقاء شهد استمرار احتساب وقت بدل ضائع  طويل بلغ في المجموع 20 دقيقة.

 

وحقق منتخب السعودية فوزا تاريخيا على نظيره الأرجنتين في أكبر مفاجآت المونديال، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات في كأس العالم 2022.

 

وحقق المنتخب السعودي أول فوز في لقاءه الافتتاحي خلال 6 نسخ شارك فيها بنهائيات كأس العالم،  حيث خسر في المونديال الأمريكي 1994 أمام هولندا 2-1، وفي مونديال فرنسا 1998 أمام الدانمارك 1-0، وفي نسخة 2002 أمام ألمانيا 8-0، وفي نسخة 2018 أمام روسيا 5-0 واكتفى بالتعادل 2-2 في نسخة 2006 أمام تونس.